رجيم الثلاث أيام السحري لسالي فؤاد مكتوب وبالفيديو

رجيم الثلاث أيام السحري لسالي فؤاد مكتوب وبالفيديو
رجيم الثلاث ايام لسالي فؤاد

نقدم لكم الرجيم السحري لإنقاص الوزن 3 كيلو في 3 أيام لسالي فؤاد، قد يختلط الأمر بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يواجهون زيادة الوزن للرجال والنساء، ذلك قد بحثنا لكم متابعي موقع النيل الإخباري عن الرجيم السحري والأفضل لسالي فؤاد، حيث هناك أنواع كثيرة من الرجيم، ولكن مع وصفة التخسيس هذه سوف يجعلك تذيب الدهون المتراكمة على البطن والأرداف، حيث سنوضح لكم وصفة رجيم الثلاث أيام السحري الجديد سالي فؤاد من خلال هذا المقال وأيضا سنضع لكم مقطع فيديو يوضح لكم الطريقة الصحيحة من اجل انقاض الوزن بكل سهولة ويسر.

رجيم الثلاث أيام السحري لسالي فؤاد مكتوب وبالفيديو
رجيم الثلاث ايام لسالي فؤاد

رجيم الثلاث أيام السحري لسالي فؤاد

يمكن معرفة الرجيم الثلاث أيام السحري لسالي فؤاد من خلال الاطلاع علي مقطع الفيديو السابق، أو من خلال اتباع الخطوات المكتوبة التي يجب اتباعها علي النحو التالي.

يجب قبل تناول الفطور يجب تناول كوب ماء دافئ بالليمون والعسل، ففي حالة عدم وجود ليمون بالمنزل يمكن إضافة خل التفاح، علما بانه يفضل تقليب هذا الخليط بملعقة خشب، بعد ذلك ننتظر لمدة نصف ساعة لكي نتناول وجبة الفطور المكونة من بيض مسلوق وقطعة جبنه قريش صغيرة وخيار خالي من القشر، بعدها نقوم بأداء بعض من التمارين الرياضية لمدة نص ساعة من اجل حرق وأذابه الدهون.

أما بخصوص وجبة الغذاء، تتكون من تونه وسلطة، حيث يفضل ان تحتوي السلطة علي الجرجير والخيار والفجل والخس والليمون، بعدها نقوم بأداء بعض التمارين الرياضية لمدة نص ساعة، حتي نتخلص من كمية السعرات الحرارية الموجودة بعلبة التونة، علما بانه يلزم طبق التونة بان يكون خالي من أي زيوت.

وعندما يأتي موعد وجبة العشاء، يفضل قبل الساعة الثامنة مساءًَ، نقوم بإحضار علبة زبادي مضاف إليها عصرة ليمون صغيرة جدا، من ثم نتناولها، بعدها نقوم بأداء بعض التمارين الرياضية لمدة نص ساعة، حيث سيشعر بعض الأشخاص بالهبوط الشديد بعد مرور أول ثلاثة أيام، هنا يفضل بتناول ثمرة واحدة فقط لا غير.

تحديث : هناك العديد من تجارب رجيم الثلاث أيام السحري لسالي فؤاد، هو الذي انقذ العديد من السيدات والبنات في إنفاض الوزن في فترة قصيرة جدا، حيث يمكن من خلال ريجيم الثلاث أيام السحري لسالي فؤاد يمكن خسارة اكثر من خمسة كيلو في أسبوع واحد واحد فقط