رجيم السوائل لسد الشهية وطرد السموم من الجسم وتخسيس الوزن 10 كيلو

رجيم السوائل لسد الشهية وطرد السموم من الجسم وتخسيس الوزن 10 كيلو

نقدم لكم اليوم أفضل 4 أنواع عصير لسد الشهية وطرد السموم خارج الجسم بالتأكيد يحلم الجميع أن يملك بشرة نضرة وجميلة وشعر افضل واقوي واكثر لمعانا ولكن يواجه الكثير مشاكل في تحقيق ذلك الحلم لذلك فقد أتينا لكم اليوم بالحل السحري هل كنت تعلم أن هناك مجموعة من العصائر والمشروبات التي تعمل على نضارة وشد البشرة وتخسيس الوزن الزائد وخاصة مع التقدم في السن ولكن انسي هذه المشاكل منذ اليوم فنقدم لكم عصار تعمل على إعطاء البشرة مظهر أفضل ومحاربة التجاعيد وأيضا العمل على إنقاص الوزن.

رجيم السوائل لسد الشهية وطرد السموم من الجسم وتخسيس الوزن 10 كيلو

رجيم العصائر لسد الشهية وطرد السموم

أولا عصير الجزر والبرتقال: من افضل العصائر المفيدة التي يمكنكم الحصول عليها حيث تحتوي على الكثير من الفيتامينات المهمة التي تفيد الجسم والبشرة مثل فيتامين k,e,c والمعادن الهامة مثل الكلسيوم والمغنسيوم.

اسرع رجيم لنحت الجسم والتخسيس 10 كيلو أسبوعيا خلطة الزنجبيل والقرفة للتنحيف

ثانيا العصير الأخضر: وهو عبارة عن خليط من السبانخ والخيار والعنب والموز ويقوم بإمداد الجسم بكمية كبيرة من البروتين.

ثالثا عصير التفاح والجزر: يسمى هذا المشروب باسم المشروب السحري حيث انه يحتوي على الكولاجين ومن المعروف فوائد الكولاجين للحفاظ على البشرة ونضارتها وتجديد شبابها.

رابعا عصير الليمون والبرتقال والجريب فروت: يحتوي هذا العصير علي العديد من مواد الأكسدة التي تقوم بحماية الخلايا من الضرر وتعمل علي التخلص من الوزن الزائد حيث أنها تحتوي علي العديد من الألياف الغذائية التي تعمل علي شعورك بالشبع لفترات طويلة دون الحاجة إلي الطعام.

تعتبر السوائل عناصر هامه جدا لبناء الجسم فيعتبر هذا الرجيم مهم جاد لأنه يمد الجسم بالكثير من العناصر التي يحتاجها مما يساعد علي زيادة الصحة أثناء حرق الدهون علي عكس باقي أنواع الرجيم الذي قد تشعر معه بضعف عام ودوخة وقله في النشاط بشكل عام.