رجيم الشاي الأخضر والليمون لحرق الدهون وخسارة الوزن ١٠ كيلو أسبوعيا بدون جوع ولا حرمان

رجيم الشاي الأخضر والليمون لحرق الدهون وخسارة الوزن ١٠ كيلو أسبوعيا بدون جوع ولا حرمان

هل تعلم أن الشاي الأخضر يقوم الدهون ويستخدمها الأشخاص الذين يريدون التخلص من الوزن الزائد حيث أثبتت الدراسات التي قام بها العلماء أن شرب 3 أكواب من الشاي الأخضر بشكل يومي يقوم بحرق 200 سعر حراري تقريبا ولذلك نقدم لكم اليوم المزيد عن الشاي الأخضر وكيفية استخدامه للتخلص من الوزن الزائد.
الشاي الأخضر موطن ظهوره دول شرق أسيا وهو من أفضل المشروبات في تلك البلاد وتم نقله إلى البلاد الأخرى عن طريق الإنجليز.

رجيم الشاي الأخضر والليمون لحرق الدهون وخسارة الوزن ١٠ كيلو أسبوعيا بدون جوع ولا حرمان

فوائد الشاي الأخضر مع الليمون للتنحيف:

يقوم الكثير من الأشخاص باستخدام الشاي الأخضر للتخلص من الوزن الزائد بالإضافة إلى الليمون والفوائد التي به ونقدم إليكم فوائد مشروب الشاي بالليمون:

  1. يحتوي الشاي الأخضر علي مضادات الأكسدة التي تعملي علي حرق الدهون وإضافة الليمون يقوم بحرق المزيد من الدهون ويكون فعال أكثر في عملية التخلص من الوزن الزائد.
  2. من فوائد الشاي الأخضر انه يقوم بتحسين مستوى السكر بالدم وبالتالي يعمل علي تقليل الدهون بالجسم و خسارة الوزن.
  3. يحتوي الليمون علي مضادات الأكسدة وأضافته للشاي يعمل علي حماية الجسم من أمراض القلب والشرايين.

كيفية شرب الشاي الأخضر مع الليمون:

أفضل الأوقات لشرب الشاي الأخضر قبل تناول الوجبات حيث يعمل على الشعور بالشبع مما يؤدي إلى تناول كمية قليلة من الأكل مما يعمل على خسارة الوزن بالإضافة انه يقوم بتحسين عملية الهضم، يفضل شرب الشاي الأخضر بالليمون باردا حتى يقوم الجسم بإعادة تدفئته ويترتب على هذا حرق سعرات دهنية أكثر وخسارة المزيد من الوزن، لكي تحصل علي نتائج مبهرة يجب عليكم تناول هذه الوصفة لفترة طويلة واتباع عادات غذائية صحية بجانب ممارسة التمارين الرياضية على الأقل رياضة المشي السريع لمدة ساعة يوميا.

فائدة المياه والرياضة للرجيم

عليك شرب اكثر من لتر ونص يوميا من المياه لزيادة عملية الحرق وخسارة الوزن بشكل أسرع، كما عليك ممارسة لرياضة بشكل مستمر يوميا لمدة نصف ساعة للمساعدة علي شد الجسم ومنع الترهلات أثناء عملية التخسيس.