رجيم سريع وسحري لتخسيس الجسم 7 كيلو في 5 أيام وإزالة الكرش حسب العمر

رجيم سريع وسحري لتخسيس الجسم 7 كيلو في 5 أيام وإزالة الكرش حسب العمر

يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق إزالة الكرش والتخلص منه ولكن تكمن المشكلة هنا انه تختلف طريقة إزالة الكرش حسب الشخص نفسه ونمط حياته وشكل جسده والأغرب عمره نعم عمر الإنسان هل تعلم أنه يجب على الإنسان الأخذ في الاعتبار عمره لكي يحصل على الطريقة المناسبة لخسارة كرشه والحصول على جسم متناسق؟ اليوم نقدم لكم طريقة التخلص من الكرش حسب العمر.

رجيم سريع وسحري لتخسيس الجسم 7 كيلو في 5 أيام وإزالة الكرش حسب العمر

إزالة الكرش في عمر العشرين

اغلب الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الكرش في هذا العمر هو اتباع نظام غذائي غير صحي وغير متوازن وخاصة مع انتشار الفاست فود هذه الأيام حيث انه يحتوي علي الكثير من السعرات الحرارية والدهون التي تقوم بالتراكم في منطقة البطن والتي تؤدي إلي ظهور الكرش، يمكن للإنسان فقط في هذا العمر خسارة الكرش عن طريق اتباع نظام غذائي صحي ونقدمه لكم ويرجى منكم أتابعه لتحقيق النتائج المطلوبة.

رجيم الكرش

الإفطار: كوب حليب خالي الدسم أو 100 جرام جبنه بيضاء، بيضة مسلوقة، 0 جرام خبز، ثمرة فاكهة ما عدا العنب والبلح والتين والمانجو، كوب شاي أو قهوة بدون إضافة سكر.، الغداء والعشاء:يجب أن تحتوي تلك الوجبات على لحوم تكون خالية من الدهون، مثل اللحوم المشوية أو الدجاج أو الأسماك أو بيض مسلوق خضار مطهي بدون سمن او زيت او استخدام ملعقة صغيرة من زيت الزيتون حوالي 3 جرام، ثمرة فاكهه، كوب من اللبن.

إزاله الكرش في 35

من أهم أسباب ظهور الكرش في هذا العمر هو أن المرأة في هذه المرحلة تعاني من تقلبات هرمونية مما يسبب تجمع الدهون في منطقة البطن كما تبدأ عندها الكتلة العضلية بالتراجع وفي هذه الحالة لا بد من استهلاك سعرات حرارية أقل بنسبة 10% وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي على الأفل لمدة نصف ساعة.


في هذا العمر يكون اكتساب الوزن أكثر وخاصة ظهور الكرش وذلك من المحتمل بسبب الحمل أو نمط الحياة السريع او عدم ممارسة الرياضة وزيادة مسؤليات الحياة التي تسبب الضغط النفسي والتوتر.
ويمكن للإنسان في هذا العمر ازالة الكرش عن طريق اتباع نظام غذائي صحي بجانب ممارسة الرياضة.
الافطار:
كوب شاي او قهوه بدون اضافة سكر
قطعة صغير من خبز الجاودار
2
ملعقة مربى
كوب حليب خالي الدسم
ثمرة فاكهه
الغداء:
قطعة من اللحم او السمك او البيض
طبق خضار مطهي او طازج
حصة صغيرة من النشويات
كوب من الحليب
ثمرة فاكهه
العشاء:
نصف حصة من اللحم او السمك او البيض
1\3
حصة نشويات
كوب زبادي بدون دسم
ثمرة فاكهة.

إزاله الكرش في 35:

من أهم أسباب ظهور الكرش في هذا العمر هو ان المرأة في هذه المرحلة تعاني من تقلبات هرمونية مما يسبب تجمع الدهون في منطقة البطن كما تبدأ عندها الكتلة العضلية بالتراجع وفي هذه الحالة لا بد من استهلاك سعرات حرارية أقل بنسبة 10% وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي على الأفل لمدة نصف ساعة.
نظام دايت أسبوعي:
اليوم الأول: الإفطاركوب شاي أو قهوة بدون إضافة سكر، ساندوتش من الخبز مع قليل من الزبدة،ثمرة فاكهة ،الغداءثمرة جزرة مبشورة مع عصير الليمون،ملعقة زبيب، معكرونة، لبن زبادي، ثمرة تفاح مشوي في الفرن، العشاء: طبق عدس، قطعة جبن بيضاء منزوعة الدسم، ثمرة كيوي

اليوم الثاني: الإفطار: كوب شاي أو قهوة بدون سكر، 30 جرام حبوب و حليب بدون دسم،كوب زبادي ،كوب عصير برتقال، الغداء: طبق هليون مع خل، قطعة من اللحم المشوي بدون دسم، ثمرة فاكهه، العشاء: سلطة خضراء بدون طماطم، 2 بيضة مسلوقة، قطعة من الأناناس

اليوم الثالث: الإفطاركوب شاي أو قهوة بدون سكر، سندوتش خبز ملعقة من المربى، كوب زبادي، ثمرة كيوي، الغداء: سلطة خضار، طبق خضار، 2 قطعة جبن منزوعة الدسم، العشاء: شمندر مع الخل، قطعة من الدجاج المشوي، قليل من الأرز،  ثمرة فاكهه.

اليوم الرابع: الإفطار: كوب شاي أو قهوة بدون سكر، ساندويتش من نخالة الخبز،بنة غير دسمة، عصير جريب فروت،  الغداءشمر مع عصير الليمون،  قطعة لحم، لبن زبادي، العشاء: طبق من التبولة، قطعة دجاج بدون دسم، ثمرة فراولة أو توت

اليوم الخامس: الإفطار: كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر، جبنه بيضاء، كوب من العصير الفريش، الغداء: نصف ثمرة جريب فروت، طبق خضار، جبنة خفيفة الدسم، ثمرة تفاح، العشاء: قطعة سمك ، سلمون، فجل أحمر، 2 ثمرة بطاطس على البخار، سلطة خضراء.

اليوم السادس: الإفطاركوب شاي أو قهوة بدون سكر، سندويتش خبز مع القليل من الزبدة، كوب زبادي
ملعقة عسل، ثمرة برتقال، الغداء: قطعة سمك ماكريل مشوي، سلطة ملفوف بالخس، بضع حبات فريز
العشاء: سلطة خيار، ذرة بروكلي، لبن زبادي.

اليوم السابع: الافطار: كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر، خبز بالحليب مع الفواكه، الغداء: سلطة طماطم بالحبق، قطعة لحم مشوي، جبنة بدون دسم، تفاحة، العشاءسلطة خضار، قطعة لحم حبش
كوب زبادي، ثمرة فاكهة.

نظام دايت أسبوعي

اليوم الأول: الإفطار: كوب شاي أو قهوة بدون إضافة سكر ساندوتش من الخبز مع قليل من الزبدة ثمرة فاكهة الغداء: ثمرة جزرة مبشورة مع عصير الليمون ملعقة زبيب معكرونة لبن زبادي ثمرة تفاح مشوي في الفرن العشاء: طبق عدس قطعة جبن بيضاء منزوعة الدسم ثمرة كيوي.

اليوم الثاني: الإفطار: كوب شاي أو قهوة بدون سكر 30 جرام حبوب و حليب بدون دسم كوب زبادي كوب عصير برتقال الغداء: طبق هليون مع خل قطعة من اللحم المشوي بدون دسم ثمرة فاكهه العشاء: سلطة خضراء بدون طماطم 2 بيضة مسلوقة قطعة من الأناناس.

اليوم الثالث: الإفطار: كوب شاي أو قهوة بدون سكر سندوتش خبز ملعقة من المربى كوب زبادي ثمرة كيوي الغداء: سلطة خضار طبق خضار 2 قطعة جبن منزوعة الدسم العشاء: شمندر مع الخل قطعة من الدجاج المشوي قليل من الأرز ثمرة فاكهه.

اليوم الرابع: الإفطار: كوب شاي أو قهوة بدون سكر ساندويتش من نخالة الخبز جبنة غير دسمة عصير جريب فروت الغداء: شمر مع عصير الليمون قطعة لحم لبن زبادي العشاء: طبق من التبولة قطعة دجاج بدون دسم ثمرة فراولة أو توت.

اليوم الخامس: الإفطار: كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر جبنه بيضاء كوب من العصير الفريش الغداء: نصف ثمرة جريب فروت طبق خضار جبنه خفيفة الدسم ثمرة تفاح العشاء: قطعة سمك سلمون فجل أحمر 2 ثمرة بطاطس على البخار سلطة خضراء.

اليوم السادس: الإفطار: كوب شاي أو قهوة بدون سكر سندويتش خبز مع القليل من الزبدة كوب زبادي ملعقة عسل ثمرة برتقال الغداء: قطعة سمك ماكريل مشوي سلطة ملفوف بالخس بضع حبات فريز العشاء: سلطة خيار ذرة بروكلي لبن زبادي.

اليوم السابع: الإفطار: كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر خبز بالحليب مع الفواكه الغداء: سلطة طماطم بالحبق قطعة لحم مشوي جبنة بدون دسم تفاحة العشاء: سلطة خضار قطعة لحم حبش كوب زبادي ثمرة فاكهة.