أروع رسائل عيد الأضحى 2019 SMS -أجدد عبارات التهاني بالعيد الكبير 1440 للبروفيل

أروع رسائل عيد الأضحى 2019 SMS -أجدد عبارات التهاني بالعيد الكبير 1440 للبروفيل
رسائل عيد الاضحى المبارك 2019

رسائل عيد الأضحى 2019، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2019، حيث أعلنت المملكة العربية السعودية أن يوم السبت الموافق 10 أغسطس هو يوم عرفه على أن يكون الأحد هو أول أيام عيد الأضحى المبارك 1440-2019 أعاده الله على كل الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، ومن خلال موقعكم النيل الإخباري نقدم لكل أجمل عبارات التهاني، وأجدد مسجات عيد الأضحى 2019 وعبارات المعايدة لكل الأهل والأصحاب.

أروع رسائل عيد الأضحى 2019 SMS -أجدد عبارات التهاني بالعيد الكبير 1440 للبروفيل
رسائل عيد الاضحى المبارك 2019

بعد أن بدأت نفرة الحجاج إلى المزلفة لقضاء الليلة هناك والإستعداد لصلاة العيد الكبير، وبدأت عملية البحث تتزايد حول رسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك 2019، وذلك إستعداداً لإرسالها لجميع الأهل والأحباب وأيضا بطاقات تهنئة عيد الأضحى 2019 والتي تحمل الكثير من الفرحة من خلال تلك البطاقات المصورة.

“العيد فرحة” من أجمل العبارات التي يمكنكم تبادلها خلال عيد الأضحى المبارك وغيرها الكثير من عبارات المعايدة منها “كل عام وأنتم بخير” وعيد سعيد، وغيرها الكثير من المقولات التي يمكنك أن تهديها لأصدقائك بمناسك العيد الكبير.

العيد الكبير أو عيد الأضحى له طابع روحاني مميز، حيث يجتمع المسلمون في جميع انحاء الأرض في مكان واحد يرددون نفس الكلمات، حيث لا فرق بين عربي ولا أعجمي، حيث يتقرب كل مسلم ومسلمة إلى الله بأداء مناسك الحج.

رسائل عيد الأضحى 2019

بدأت أيام العشر من ذي الحجة حيث البركة والإيمانيات بين جميع المسلمين فهذه هي أحب الأيام إلى الله عز وجل، حيث قال رسولنا الكريم “مَا مِنْ أَيَّامٍ الْعَمَلُ الصَّالِحُ فِيهَا أَحَبُّ إِلَى اللهِ مِنْ هَذِهِ الْأَيَّامِ”، لذلك يسعى جميع المسلمين لاغتنام تلك الفرصة بالقيام بصالح الأعمال من صوم وصلاة وقرأة القرآن الكريم وصلة الأرحام، ومن ضمن صلة الأرحام هي تبادل عبارات التهنئة بين جميع الأهل والأصدقاء من خلال رسائل عيد الأضحى المبارك 2019.

رسائل عيد الاضحى 2019
رسائل عيد الاضحى 2019

رسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك 2019

هناك العديد من صيغ عبارات التهنئة الخاصة بعيد الأضحى المبارك، فهناك رسائل تهنئة للأهل والأصدقاء وهناك للزوجة أو للأحباب،  لذلك سوف نتناول معكم عبر هذا المقال مجموعة متنوعة ومتميزة من أرق رسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك 1440 لتبادلها عبر الجوال أو مواقع التواصل الإجتماعي وكل عام وأنتم بخير.

  • سلامي يسبق التهاني .. وحبي على بابك رماني .. وصباحك عيد ومبارك.
  • جعلك ربي من المقبولة اعمالهم .. المغفورة ذنوبهم .. المبرور حجهم .. المشكور سعيهم .. الموفيين بعهودهم .. الدائمين بصحة وخيرٍ لذويهم.
  • كل عام وانتم الى الله اقرب .. وعلى العهد اوفى .. وانفسكم دائماً ازكى .. كل عام وانتم بخير
  • بعطر العيد وبخوره .. اقدم تهنئة للغالي على قلبي .. وادعي له من كل قلبي .. عسى ربي يديم عليه الفرح وسروره .. واشوفة دوم بافضل حال وصورة .. وكل عام وانت حبيبي.
  • اللهم اجعل عيدنا محبتك ورضاك وطاعتك وموالاتك وذكرك والجهاد في سبيلك.
  • لمن لم يستطع الحج إن لم تطف بالبيت لأنّه عنك بعيد، فلتقصد رب البيت فإنّه أقرب إليك من حبل الوريد.
  • روح وريحان نثرته لأحباب الرحمن أسأل الله يشملك بالغفران وأن يجعل بسمتكم عادة، وحديثكم عبادة، وحجكم سعادة، وخاتمتكم شهادة.