ريجيم رضوى الشربيني لخسارة 30 كيلو جرام في شهر بالتفاصيل الكاملة

ريجيم رضوى الشربيني لخسارة 30 كيلو جرام في شهر بالتفاصيل الكاملة
ريجيم

الإعلامية المميزة، والرشيقة، والجميلة رضوى الشربيني يتابعها الملايين من النساء، والرجال في العالم العربي، وحظيت بشهرة واسعة خلال السنوات القليلة جدا الماضية استطاعت أن تجذب جمهور عريض من السيدات بتقديم كل ما يهم المرأة من وصفات للمطبخ، ونصائح أسرية، وزوجية، وجمالية، وكيف استطاعت أن تفقد 30 كيلو جرام من وزنها خلال خمسة أسابيع، وريجيم رضوى الشربيني يمكن توضيحه كما هو موضح بباقي المقال.

ريجيم رضوى الشربيني لخسارة 30 كيلو جرام في شهر بالتفاصيل الكاملة
ريجيم

الأسبوع الأول من الريجيم

وجبة الإفطار

سلق بيضة بملعقة زيت، أو ثلاثة ملاعق فول بدون سمن، أو نقطة زيت، أو شريحتين من الجبن بجانب السلطة الخضراء، ورغيف خبز مع أي الاختيارات السابقة.

وجبة الغداء

نصف دجاجة مسلوقة، أو، مشوية، أو شريحتين من اللحم المسلوق، أو المشوي حسب الرغبة، أو علبتين تونة بدون الزيت بعد تصفيتهما جيداَ، أو ثلاث شرائح من السمك المشوي، أو ثلاث بيضات مسلوقين، ونصف رغيف مع أي وجبة تختارها ثم تتناول ثمرة واحدة من الفاكهة بعد الغداء.

وجبة العشاء

علبتين زبادي بدون دسم، أو جبن قريش، أو بيضتين مسلوقتين مع نصف رغيف بلدي، وسلطة خضراء.

الأسبوع الثاني من الدايت

وجبة الإفطار

5 قطع من البسكويت مع الشاي، أو القهوة، أو شريحتين من الجبن مع نصف رغيف بلدي، وتستطيع تناول الخيار، والخس الأخضر بين الوجبات.

وجبة الغداء

شريحتين من السمك سواء مشوي، أو مسلوق حسب الرغبة، أو سمكتين مشويتين، أو تونه، مصفاة من الزيت، أو يمكن تناول عدد 2صدر دجاج مسلوق، أو مشوي حسب الرغبة.

وجبة العشاء

جبن قريش، وقطع طماطم، وعلبتين زبادي، أو ثلاث ثمرات من الفاكهة مع ضرورة شرب 3 لتر ماء يومياَ وعدم ممارسة أي رياضة خلال الأسبوع الثاني.

ريجيم رضوى الشربيني
ريجيم
ريجيم رضوى 2
ريجيم
ريجيم 3
ريجيم

الأطعمة الممنوعة أثناء الريجيم

  • المانجو، والمشمش، والعنب، والقصب.
  • البطاطس، والفاصوليا البيضاء، واللوبيا.
  • البط، والحمام والكبد والقوانص، والكباب.
  • كل الحلويات.
  • المياه الغازية، والمكسرات، وأنواع اللب المختلفة.