سياحة صيف 2019.. تعرف على أفضل الوجهات السياحية في اوروبا

سياحة صيف 2019.. تعرف على أفضل الوجهات السياحية في اوروبا
السياحة في أوروبا

السياحة من ضمن الأكثر بحثا على الإنترنت بين العرب خاصة مع وجود فصل الصيف وبعض العطلات خلال هذه الأيام، حيث يفكر الكثيرين في السفر سواء كان سفر داخلي أو خارجي للاستمتاع بالشواطئ والثقافة والتاريخ والاكل الجيد المميز لكل مدينة او مكان سياحي ولذلك نقدم لكم اليوم تقرير شامل عن افضل الاماكن التي يمكنكم زيارتها والذهاب إليها في الصيف والاستمتاع بقضاء عطلة الصيف بها خلال الأسابيع المتبقية من شهور هذا الفصل.

سياحة صيف 2019.. تعرف على أفضل الوجهات السياحية في اوروبا
السياحة في أوروبا

افضل وجهات سياحية في أوروبا خلال الصيف لعام 2019

  • اولا دوبروفنيك كرواتيا

من افضل المناطق السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بأفضل الإطلالات حيث تطل على البحر الأدرياتيكي وتتميز بالشواطئ البديعة ولديها العديد من المعالم السياحية والمدن القديمة التاريخية حيث يمكنك تخيل انك في رحلة من رحلات مدن العصور الوسطى ولديها اطلاله جذابه وممتعه حتما اذا ذهبت هناك لن تندم.

  • ثانيا الغارف البرتغال

اذا كنت محبا للجو الذي تتخلله الشمس إذن الغارف هي اختيار مناسب لك حيث تمتاز بانها من اكثر الاماكن المشمسة ولديها الكثير من الشواطئ البديعة وتقع في جنوب البرازيل ويوجد هناك المدن السياحية الرائعة مثل مدينة فارو والتافيرا كمان انها تمتاز بالرياضيات الكثير التي يمكنك ممارستها أثناء السياحة، ويوجد لديها الكثير من الحدائق المائية التي ستبهرك بالتأكيد.

  • ثالثا سردينيا ايطاليا

هل فكرت من قبل في الذهاب الى ايطاليا!
اذا لم تفكر من قبل فأنصحك بالذهاب إلى مدينة سردينيا في ايطاليا حيث ستستمتع كثيرا بهذه الرحلة السياحية حيث تمتاز بالمباني التاريخية الموجود بها بالاضافة الى الاماكن الأثرية وليس هذا فقط ولكن تمتاز بروعة شواطئها وتعتبر سردينيا هي ثاني اكبر جزيره في البحر الأبيض المتوسط ننصحك بالذهاب اليها.

  • رابعا سانتوريني اليونان

بالتأكيد سمعت من قبل عن روعة اليونان والمناطق التي بها ونرشح لك مدينة سانتوريني حيث انها من اجمل الجزر الموجودة باليونان حيث تمتاز بالشواطئ الرائعة وتناسب العائلات والكابل وما اجمل مناظر غروب الشمس مع الشواطئ الجميله.

  • خامسا جزر الكناري اسبانيا

هل انت من عاشقي الشواطئ و الرحلات الشاطئية إذن في اسبانيا هي المكان المناسب للسياحه وخاصة جزر الكناري حيث تمتاز بمجموعة رائعة من الشواطئ التي تسحر العين ويتسنى لك فرصه هناك من السير على الشواطئ وتقضية الوقت هناك ايضا التمتع بالرياضات المختلفة هناك بجانب المنظر المذهل.

  • سادسا بودابست المجر

هل قرأت من قبل عن مدينة بودابست؟
حسنا سنخبرك بالمميزات التي تجعلها فريدة من نوعها؛
اولا تقع المدينة على ضفاف نهر الدانوب وهذا يجعلها متميزة بالكثير من وسائل الترفيه مثل المتنزهات بجانب ضفاف النهر، وايضا تحتوي علي الكثير من الأماكن التي يمكنكم زيارتها مثل قلعة بودا ومبنى البرلمان والمركز القديم كما انها تحتوي علي مجموعة رائعة من المقاهي والمطاعم التي ستنال اعجابك بشده.

  • سابعا فيينا النمسا

تمتاز مدينة فيينا بالجمال الجذاب ويأتي إليها السياح من جميع بلاد العالم نظرا لاحتوائها على القصور التاريخية القديمة وايضا المساحات الخضراء التي تعمل على راحة وبهجة النفس وليس ذلك فقط ولكن أيضا تمتاز بالفنادق والمطاعم الرائعه لذلك فهي خيار ممتاز كبلد سياحي ويمكنكم رؤية المعالم التاريخية التي بها مثل قصر شونبرون والقصر الإمبراطوري هوفبورغ
كما انها تحتوي ايضا على جزيرة الدانوب وجوها الساحر وتحتوي أيضا علي مدينة العاب وكاتدرائية سانت ستيفان ولمحبي الثقافة فهي تمتلك مكتبة تسمى المكتبة الوطنية النمساوية والمتحف التاريخي الطبيعي والكثير من الاماكن التي ستبهركم ننصحكم بالذهاب اليها ولن تندموا.

  • ثامنا برلين المانيا

تحتوي برلين على العديد من الشوارع الجذابة بالاضافة الى المتاحف والمعارض والمنشآت الهندسية الساحرة التي تجعلك تتعجب من جمالها ورونقها ولذلك فهي تعتبر من أجمل المناطق التي يمكنك زيارتها في أوروبا، وتعتبر برلين من افضل الاماكن الموجودة في أوروبا حيث طبيعتها الساحرة وثقافتها وهندستها المعمارية والمنشآت هناك تاخذك الى عالم اخر من العظمة والخيال وتمتاز أيضا بالطعام اللذيذ والسياحة الممتعة التي لن تنساها بعد تركها وستعود اليها مرة اخرى.