سيارات مورنينج” و”نيرو EV” من كيا موتورز السيارات الأولى لعام 2020

سيارات مورنينج” و”نيرو EV” من كيا موتورز السيارات الأولى لعام 2020
كيا موتورز

سيارات مورنينج” و”نيرو EV” من كيا موتورز السيارات الأولى لعام 2020:  طبقاً لمجلة What  Car فقد تم الإعلان عن سيارات العام 2020″ وكانت كيا موتورز لها نصيب الأسد بسيارتي سيارات مورنينج” و”نيرو EV” التي تباع في بريطانيا، والتي احتلت مرتبة عليا في المبيعات أهلتها لأن تتصدر سيارة العام مع المميزات الكثيرة التي تتمتع بها هذه السيارات.

سيارات مورنينج” و”نيرو EV” من كيا موتورز السيارات الأولى لعام 2020
كيا موتورز

كيا موتورز تحصد لقب سيارات العام

طبقاً لمجلة “وات كار” التي انطلقت في عام 1973، في تخصص عالم السيارات لتختار سيارة العام من بين سيارات كيا موتورز، والتي تم اختيارها من بين 24 فئة منذ عام 1978.

وحصدت سيارة “مورنينج” التي تعرف في مصر باسم “بيكانتو”، على لقب “أفضل سيارة قيّمة” للعام الثاني على التوالي، وتم اختيار “نيرو EV” كأفضل سيارة كهربائية صغيرة الحجم. بينما حصلت سيارة “سبورتج” الرياضية متعددة الاستخدامات على المركز الأول من حيث أكثر السيارات مبيعا بـ34,502 وحدة.

مبيعات كيا موتورز بحسب جريدة المال

وسجلت مبيعات “مورنينج”، 17,948 وحدة في بريطانيا العام الفائت لتصبح ثاني أكثر السيارات مبيعاً على الرغم من تعرض مبيعات كيا موتورز للانخفاض، وكانت سيارة “نيرو EV”، قد فازت بجائزة أفضل سيارة لعام 2019” في العام الماضي.

وبلغت مبيعات سيارات “نيرو EV”، في بريطانيا 682 وحدة في العام الماضي لتحتل المرتبة الـ 13 من بين السيارات الكهربائية، والمرتبة الخامسة من بين السيارات الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات.