صور خطوبة شذى سبت العروس ترتدي زي تراثي ليلة الحناء

صور خطوبة شذى سبت العروس ترتدي زي تراثي ليلة الحناء
صور خطوبة شذى سبت

يزداد البحث حول صور شذى سبت والتي حظيت بإهتمام كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى أصبحت صور خطوبة شذى تريند في مملكة البحرين وتصدرت محركات البحث، وقد نشرت صور لها ولشقيقاتها حيث ارتدى الجميع القفاطين الملونة مع الرقص على الأغاني التراثية، وقد ارتدت العروس شذى سبت فستان من اللون الأزرق وتزينت بالمجوهرات، وارتدت شقيقاتها القفاطن البحرينية الجميلة.

صور خطوبة شذى سبت العروس ترتدي زي تراثي ليلة الحناء
صور خطوبة شذى سبت

من هي شذى سبت

شذى سبت هي فنانة بحرينية ولدت وسط عائلة بحرينية فنية حيث أن والدتها هي الفنانة فاطمة اسماعيل، ولها ثلاثة شقيقات، شقيقتها شيماء سبت ممثلة، وشقيقتها الثانية هي المغنية أبرار،والأخت الثالثة هي شيلاء سبت عارضة الأزياء.

شذى ممثلة قدمت العديد من الأعمال الفنية، فقد بدأـ احتراف الفن وهي في سن صغيرة في عام 1986 في الفعاليات المسرحية بمركز سلمان الثقافي، وبدأت أول أعمالها التلفزيونية في عام 1992، وقدمت العديد من الأعمال الفنية بالخليج.

1 25 2 27

صور خطوبة شذى سبت

احتفلت شذى سبت في بداية شهر فبراير بعقد قرانها وسط الأهل في أجواء عائلية ولم تكشف عن خطيبها أو هويته، حيث نشرت صورة لها وعلقت “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني ما شاء الله تبارك الرحمن”، وبعد إسبوعين تحتفل الفنانة البحرينية  شذى سبت بـ ليلة حناء وسط شقيقاتها الثلاث أبرار وشيلاء وشيماء ووسط أقاربها ومحبيها.

3 22 4 19 5 14

وقد وجهت شذى سبت عبر حسابها الشكر لكل من بارك لها بعقد قرانها وقالت ماقصرتوا واحساس ان الواحد يشعر بمحبة الناس وايت وايت حلو، اشكركم، وعبرت شقيقات شذى عن فرحتهن بحفل خطوبتها ونشروا على انستجرام العديد من الصور التي تجمعهم معا .