طرق إظهار جمال العين والتخلص من الهالات السوداء وصفات طبيعية جداً

طرق إظهار جمال العين والتخلص من الهالات السوداء وصفات طبيعية جداً
جمال العيون

طرق إظهار جمال العين والتخلص من الهالات السوداء وصفات طبيعية جداً: العيون هي مظهر وجمال الوجه، وعن العناية بها وبالرموش، وبالمكياج وطرق وضعه على العين، وأيضاً العناية بجمال حول العين مثل التخلص من الهالات السوداء، كل هذا من الأمور الهامة التي يجب معرفتها والعناية به حتى يمكن الحصول على عيون ذات شكل جذاب ومتسعة ورموش طويلة وكثيفة.

طرق إظهار جمال العين والتخلص من الهالات السوداء وصفات طبيعية جداً
جمال العيون

طرق إظهار جمال العين

جمال العيون يظهر من العناية بالمكياج، وإخفاء العيوب، والتخلص من الشحوب، والهالات السوداء، ومكياج العين الذي يخفي عيوبها منه الكحل، والماسكرا، والأيلينر، واستخدام ظلال العيون المناسبة، والعناية بتكثيف الرموش وإطالتها بالمواد الطبيعية مثل الزيوت، والصبار، والعناية بشكل الحاجب وتحديده وتكثيفه، وعلاج الهالات السوداء وسوف نتحدث عن طرق علاجها.

علاج الهالات السوداء

يمكن التخلص من الاسمرار تحت العين بطرق طبيعية مختلفة منها وضع بعض شرائح الخيار لامتصاص هذا اللون الداكن، وتفتيح البشرة وتغذيتها، مع العناية بالتغذية الصحية السليمة للجسم، وأيضاً يمكن استخدام كمادات من الشاي البارد تحت العين.

علاج انتفاخ العينين

يمكن التخلص من انتفاخ العين بعدة طرق ومنها أن ننال قسط من الراحة إن كان الإرهاق هو السبب، أو وضع بعض من شرائح البطاطا على العين لتبريدهما لأنها تحتوي على الفيتامينات والمياه وفيتامين سي، أو استخدام عصير الخيار والطماطم لعمل كمادات للعين.

العناية بالعين

تأتي العناية بمنطقة العين من خلال الراحة وأن تنال قسط من النوم، أو حتى إغماض العين لفترات

  • شرب الكثير من السوائل وخاصة المياه مع التغذية السليمة
  • البعد عن الملوثات الجوية والتدخين وشرب الكحوليات
  • البعد عن أدوات المكياج التي تحتوي على مواد كيماوية مضرة بالعين
  • البعد عن الشمس والتعرض لها لفترات طويلة حتى لا تتسبب بالاحمرار والتهيج.