طرق تكثيف وإطالة الرموش بطرق ووصفات من الطبيعة الخالصة

طرق تكثيف وإطالة الرموش بطرق ووصفات من الطبيعة الخالصة
كثافة وتطويل الرموش

طرق تكثيف وإطالة الرموش بطرق ووصفات من الطبيعة الخالصة: الرموش وجمالها يعطي مظهر جميل للمرأة وخاصة عند إطالة الرموش وتكثيفها بحيث تعطي جمال اكبر للعين واتساع، وسوف نتعرف على أهم الأشياء التي يمكن أن تساعد على تطويل الرموش وتكثيفها بشكل قوي وجميل، ومن هذه المواد الزيوت الطبيعية وحليب جوز الهند وغيرها من المواد المؤثرة والجميلة.

طرق تكثيف وإطالة الرموش بطرق ووصفات من الطبيعة الخالصة
كثافة وتطويل الرموش

طرق تكثيف الرموش

الزيوت الطبيعية من المواد الهامة للشعر بشكل عام والتي يمكن استخدامها لإطالة وتكثيف الرموش ويمكن غمس فرشاة في زيت الزيتون وتمريرها على الرموش وترك الزيت عليها من الليل حتى الصباح ومع تكرار استخدامه سوف نحصل على رموش كثيفة وطويلة، مع العلم ان تكثيف الرموش يحتاج إلى صبر بحيث يتم تكرار الوصفة من شهر إلى عدة شهور، حتى نحصل على نتيجة طيبة.

حليب جوز الهند

لا يقتصر الأهمية على زيت جوز الهند ولكن حليب جوز الهند له فائدة كبيرة في تطويل وكثافة الرموش ويمكن غمس قطنة بحليب جوز الهند ووضعها على الرموش وتركه عليها، ويتم تكرار هذه الوصفة مرتين كل يوم ولعدة أشهر حتى نحصل على كثافة وطول للرموش كبير، لأن الحليب غني بالبروتين الذي يساعد على تطويل الشعر .

زيت الخروع

من المواد الهامة جداً والتي ينصح بها خبراء التجميل لكل امرأة تبحث عن تطويل الشعر أو الرموش وهو مفيد في تطويل الرموش بحيث يمكن وضع بعض من زيت الخروع على الرموش وعلى الحاجب أيضا ويترك عليه طوال الليل ثم يغسل.