طرق سحرية لتطويل الرموش وتكثيفها بسرعة خلال أيام

طرق سحرية لتطويل الرموش وتكثيفها بسرعة خلال أيام
تطويل الرموش بسرعة

طرق تطويل الرموش، الرموش الطويلة هى أحد علامات جمال الوجه فهي تعطى للوجه إشراقه ومظهر مميز، وتضفى لمسة جمالية لا مثيل لها، لذا نجد العديد من الفتيات يبحثن دائماً عن طرق طبيعية لتطويل الرموش، والبعض منهم يلجأ لاستخدام الرموش الصناعية والتي قد تسبب لهم بعض المشاكل على المدى البعيد، لذا طرق تطويل الرموش بشكل طبيعي هى الحل الأمثل، وإليكم الطرق في التالي.

طرق سحرية لتطويل الرموش وتكثيفها بسرعة خلال أيام
تطويل الرموش بسرعة

طرق تطويل الرموش طبيعياً

وهناك العديد من الطرق والوصفات التي يمكن من خلالها الحصول على رموش طويلة وجذابة، ولكن اليوم نقدم إليكم الطرق الأكثر فاعلية:

  • أولا عليكي أحضار فرشاة الماسكارا والتي تم تنظيفها بشكل جيد، ثم قومي بغمسها في بعض الزيوت الطبيعية مثل زيت الخروع الفعال جداً في إطالة الشعر، ثم تمرير الفرشاة بحرص شديد على الرموش، ويتم تكرار العملية يوميا وسوف تحصلين على نتائج مبهرة من أول أسبوع.
  • كما يمكن تطويل الرموش من خلال استخدام عملية المساج والتي تكون عبارة عن وضع القليل من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو على أطراف الأصابع والبدء في عمل حركات دائرية حول منطقة العين وعلى الرموش وذلك لمدة خمسة دقائق، ثم تغسل المنطقة بالماء الفاتر.

أيضا يمكنك عمل كمادات من الشاي الأخضر البارد حول منطقة العين وشاملة الرموش، فهذه الوصفة فعالة جداً في تطويل الرموس والتخلص من الهالات السوداء أيضاً.