تحضير طرق مختلفة لعمل الفراخ البانية وأفضل طريقة لتتبيل صدور الدجاج في المنزل

تحضير طرق مختلفة لعمل الفراخ البانية وأفضل طريقة لتتبيل صدور الدجاج في المنزل

طرق مختلفة لعمل الفراخ البانية نقدمها لكم اليوم من أجل الحصول على طريقة جديدة لتتبيل الفراخ البانية التي يحبها الكثيرون، فهي تعتبر من أسهل الوجبات التي يمكن تحضيرها كما أنها من أسرع الوجبات في نفس الوقت، ولكن قد يملها البعض إن قمنا بعملها باستمرار بالطريقة التقليدية أو الطريقة المعتادة في التتبيل، وسوف نوفر لكم طريقة جديدة للفراخ البانية تجعلها شهية للغاية.

تحضير طرق مختلفة لعمل الفراخ البانية وأفضل طريقة لتتبيل صدور الدجاج في المنزل

ويمكن أن تقوم بعمل الفراخ البانية على الطريقة الحارة، وفي هذه الحالة ستقوم بإضافة مقدار كاف من الشطة إلى الخلطة التي ستقوم بتتبيل الدجاج بها، أما في حالة الرغبة في الطريقة الباردة فلن تقوم بإضافة التوابل كالفلفل الأسود أو الشطة أيضًا.

طرق مختلفة لعمل الفراخ البانية

الفراخ البانية أو صدور الدجاج يحبها الأطفال والكبار أيضًا وسرعان ما نستطيع القول أنها لا بد منها على الموائد العربية، نظرًا لتوافر العديد من العناصر الغذائية بها، ولكن التجديد ربما يكون أمر مطلوب في الكثير من الأوقات في الأطعمة والوجبات على وجه الخصوص حتى لا يمل الكبير أو الصغير.

وتتبيل البانية يمكن أن يتم بالكثير من الطرق، ولكن في النهاية تبقى جميع الطرق شهية ولذيذة وتزيد البانية طعمًا مختلف، فالبانية عبارة عن صدور دجاج يتم تقطيعها لشرائح رقيقة، ومن ثم يتم تتبيلها ويتم البحث عن أفضل طريقة لعمل فراخ بانية في المنزل وهذا ما سنحاول توفيره.

طريقة جديدة للفراخ البانية بالزبادي

ويُمكن أن نقوم بإعداد الفراخ البانية من خلال استخدام الزبادي أولًا، وسوف نقوم بتوفير المقادير التالية:

  • سنقوم بتوفير حبة من البصل المبشور.
  • سنقوم بتوفير صدور الدجاج المقطعة إلى شرائح رقيقة للغاية.
  • سنقوم بتحضير بهارات مكونة من الكاري والفلفل الأسود والملح.
  • سنقوم بتوفير علبة من الزبادي.
  • سنقوم بتوفير كمية من عصير الليمون.
  • سنقوم بتوفير كمية من البقسماط والبيض.

سنقوم بوضع الفراخ البانية أو صدور الفراخ المخلية في الزبادي وعليه نقوم بوضع عصير الليمون والتوابل والبصل ونتركه لفترة، ومن ثم سنقوم بوضعه في البيض ثم نقوم بوضعه في البقسماط وعليه سنقوم بوضع الصدور في الزيت حتى يتم نضجها تمامًا وتتحول إلى اللون الذهبي الشهي.