رقم خدمة عملاء اتصالات مصر 2019| كيفية تجديد باقة اتصالات مكالمات etisalat في أقل وقت بكود مختصر

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر 2019| كيفية تجديد باقة اتصالات مكالمات etisalat في أقل وقت بكود مختصر
طريقة تجديد باقة اتصالات مكالمات etisalat

يبحث عدد كبير من العملاء عن تجديد باقة اتصالات مكالمات، وذلك عبر محرك البحث الشهير جوجل الذي يعتبره الكثير منصة لكثير من المعلومات، ومع اقتراب موعد تجديد باقة اتصالات مكالمات ينسى البعض طريقة التجديد، ويحاول باحثًا هنا وهناك عن الطريقة لانقاذه من مواقف عديدة ممكن أن تتسبب له خلال تلك اللحظات.

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر 2019| كيفية تجديد باقة اتصالات مكالمات etisalat في أقل وقت بكود مختصر
طريقة تجديد باقة اتصالات مكالمات etisalat

ومن خلال موقعنا نحاول تقديم المساعدة لزواره عن طريق شرح كل ما هو متعلق بخطوات تجديد الباقة، وغيرها من الباقات الأخرى التي يمكن الاشتراك بها وذلك بإدخال عدد من الأكواد المختلفة والمخصصة لتجديد الباقة أو الاشتراك في أحد العروض الأخرى.

اتصالات مصر
موقع شركة اتصالات

كيفية تجديد باقة اتصالات مكالمات

تقدم شركة اتصالات مصر الخدمات التي يحتاجها عملائها ومن ضمنها معرفة ميعاد تجديد باقة المكالمات الشهرية، ومعرفة المتبقي من الدقائق أو الفليكسات علي حسب النظام المشترك به العميل، وتجديد باقة المكالمات قبل الموعد المحدد.

من الممكن معرفة موعد انتهاء الباقة من خلال الاستعلام عن الرصيد من خلال كتابة الكود التالي *555# أو الاتصال على 555 فور الاتصال أو كتابة الكود، من خلال التأكد من الرصيد المتبقي في الباقة، كم يمكنك إعادة تجديد الباقة من خلال إعادة شحن الرصيد عبر استخدام كروت شحن من ثم من خلال كتابة الكود #807# والضغط على زر الاتصال لإتمام عملية التجديد في حال نفاذ الرصيد.

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر 2019

وفرت اتصالات مصر أرقام متعددة للوصول إلى خدمة عملاءها وهي على النحو التالي:

  • من أي رقم اتصالات على: 333.

  • من أي تليفون أرضي : 16511.

  • للوصول للدعم الفني يمكن الاتصال على الرقم : 0235346333 أو من خلال الرقم 0235346377.

 

اقرأ أيضا..

كيفية الاستعلام عن رصيد اتصالات etisalat بطرق مختلفة

خدمات شركة اتصالات

تتيح الشركة خدمة تزويد الرصيد في الباقة الحالية بعد الاستعلام عن الرصيد المتبقي، وذلك من خلال كتابة الكود التالي *626# والذي يمكنكم من تزويد عدد دقائق تتراوح بين 200 إلى 800 دقيقة، أو تجديد الباقة بعد الانتهاء عن طريق   *852#.

يذكر أن عليك اختيار نظام الباقة من خلال الاتصال على الرقم 525 من ثم اختيار عرض من عروض الباقات المتوفرة من شركة اتصالات، وفي حالة الرغبة في إلغاء الباقة وإعادة تحويل خط اتصالات إلى نظام الحساب 14 قرش للدقيقة أو الميجابايت يمكنكم كتابة الكود المختصر *14#.