طريقة عمل المكياج من المواد الطبيعية في البيت

طريقة عمل المكياج من المواد الطبيعية في البيت

استخدمت واحدة من القائمين على أشهر مواقع المكياج العالمية إحدى الوصفات التي مكنتها من وضع سائل “الفاونديشن” بطريقة مبتكرة حيث مزجت أحدي ملطفات الجسم بالقليل من البودرة و التي نتج عنها مزيج رائع و لطيف علي البشرة و ذو تغطية جيدة.

طريقة عمل المكياج من المواد الطبيعية في البيت

طريقة عمل المكياج باستخدام مواد طبيعية

item7

كما قامت أيضاً باستخدام بودرة الكاكاو ك “برونزر” طبيعي، حيث يعطي للوجه الظل المطلوب بينما تعلمين تماماً ما تضعين علي وجهك.

item10

يمكنك أيضاً استبدال أحمر الشفاه المعتاد بأحمر شفاه طبيعي بطعم الشوكولاتة و جذاب 100%، حيث تضعي وعاء به مياه مغلية و بداخلها وعاء فارغ، و من ثم نضع الشوكولاتة بداخل الوعاء، نقلب الشوكولاتة حتى الذوبان و نضع معها شمع النحل بالإضافة الي زبدة الكاكاو و تخلط جيداً و من ثم يعبأ في قالب أحمر شفاه فارغ و يوضع في البراد حتى التماسك و يكون جاهز للاستعمال.

طريقة الحصول علي رموش كثيفة

ان كنت تحلمين بالرموش الكثيفة بأقل تكاليف ! فلدينا الحل.

ثبت بالفعل أنه إذا قمت بوضع طبقة من “الماسكارا” ثم بفرشاة أخرى وضعت على رموشك طبقة من بودرة الأطفال ثم أعدت وضع الماسكارا مرة أخري سوف يعطي ذلك رموشك نتائج مذهلة.

item19

شاع عن بيونسيه المغنية العالمية أنها تفضل استخدام زيت الأطفال قبل وضعها للمكياج حيث أنه من أفضل المنتجات اللطيف علي البشرة و يرطب بعمق، و يمكنك أيضاً مزجه بالقليل من البرونزر حيث سيعطي لبشرتك الرونق الذي تتمنيه.