ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس: عبر رابط وزارة التربية والتعليم اعتمادها رسمياً بنسبة 78.6%

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس: عبر رابط وزارة التربية والتعليم اعتمادها رسمياً بنسبة 78.6%
نتيجة الثانوية العامة 2019

قام طلاب المرحلة الثانوية بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية بأداء امتحانات الثانوي العام 2019 خلال الأيام الماضية، وكانوا قد شرعوا في بداية امتحانات الفرعين الأدبي والعلمي بعد عيد الفطر المبارك علي الفور، وقام عدد كبير من الطلاب بتأكيد أن الامتحانات كانت في متناول الجميع عدي امتحان مادة الفيزياء الذي أتي به بعض الصعوبة قليلاً أمام بعض الطلاب لكنهم اجتازوه، وينتظرون حالياً النتيجة ويتسائلو عن ميعاد نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس والاسم والتي سيتم إعلانها هذا الأسبوع، وسيوفر موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية 2019 بالاسم كما يحدث كل عام عبر بوابة الثانوية العامة.

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس: عبر رابط وزارة التربية والتعليم اعتمادها رسمياً بنسبة 78.6%
نتيجة الثانوية العامة 2019

كما نعلمكم أن تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولي سيصبح متاحاً بعد الحصول علي النتائج لمدة خمسة أيام، حيث سيتم فتح بوابة الحكومة المصرية عمليات التسجيل وبعدها سيتم إغلاق التسجيل حتي إعلان نتيجة التنسيق 2019 للمرحلة الأولي.

اعتماد نتيجة شهادة الثانوي

قام السيد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي باعتماد نتيجة الدور الأول لشهادة إتمام المرحلة الثانوية لعام 2018/2019، وقام بإعلان نسبة نجاح الطلاب هذا العام 78.6 بالمئة، كما هنأ سيادته أوائل الطلاب هاتفياً، والذين بلغ عددهم 40 طالب وطالبة، منهم 34 طالب وطالبة في الثانوي العام، وطالبين بمدارس المتفوقين، وثلاثة طلاب حالة دمج، وطالب من أصحاب القدرات الخاصة، وقد جاء عدد الأوائل من علمي علوم 14 طالب وطالبة، بينما من القسم الأدبي عشر طلاب، وعشر طلاب من علمي رياضة.

ظهور نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2019 الآن عبر الموقع رسمي نتائج شهادة الثانوية، وذلك في سبق عاجل يمكن لكافة طلاب بالشهادة الثانوية العامة الحصول عليها رسمياً عند الدخول علي الموقع والحصول عليها برقم الجلوس.

بعد التمكن من الحصول علي النتائج بمختلف المحافظات، سيبدأ التسجيل في المرحلة الأولي من تنسيق الثانوية العامة 2019 بداية من غد عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩ الآن

قام وزير التربية والتعليم بتأكيد موعد اعتماد نتيجة الثانوي العام برقم الجلوس والاسم في مؤتمر صحفي اليوم السبت 13 يوليو 2019، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي وخلاله سيتم التعرف علي نسبة نجاح طلاب الثانوية العامه 2019 وكذلك أسماء الطلاب الأوائل، وقد تم الإعلان مسبقاً أن موقع الوزارة سيقدم نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، عبر موقع بوابة الثانوية العامة.

بداية تنسيق الثانوية العامة 2019 بوابة الحكومة المصرية

سيقوم موقع بوابة الحكومة المصرية بتوفير تسجيل رغبات المرحلة الأولي من تنسيق الصف الثالث الثانوي العام بعد إعلان النتيجة إلكترونياً فوراً، حيث سيصبح الموقع متاح لمدة خمسة أيام بداية من يوم الإثنين، كما نحيطكم علماً أنه يجب علي الطلاب سرعة التوجه للمدرسة من أجل الحصول علي نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهم والحصول علي رقمهم السري الخاص، ويجب عدم إعطاءه لأي أحد حتي لا يقوم بتغير رغبات الطالب الخاصة.