عروض اليوم الوطني السعودي 89 .. مشاركات عالمية وتخفيضات شركات الطيران  

عروض اليوم الوطني السعودي 89 .. مشاركات عالمية وتخفيضات شركات الطيران  
عروض اليوم الوطني السعودي 89

عروض اليوم الوطني السعودي 89 للعام 2019 بدأت تشهد تزاحمًا ومنافسة في التخفيضات والخصومات في أنحاء المملكة العربية السعودية، مع اقتراب حلول الذكرى الـ89 لليوم الوطني الذي يصادف يوم الإثنين القادم الموافق 23 سبتمبر 2019، وذلك مساهمة من الجهات وأصحاب الأنشطة الإقتصادية والخدمية في الاحتفال بهذا اليوم العزيز على قلب كل مواطن سعودي، وللتعبير عن مدى الفرحة والابتهاج بذكرى توحيد المملكة بالمرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز رقم 2716 تاريخ 17 جمادى الأولى 1351هـ والقاضي بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها  إلى اسم المملكة العربية السعودية ابتداءا من 23 سبتمبر 1932، وفي هذه المقالة نعرض أبرز الفعاليات الاحتفالية وعروض الشركات ومختلف الفعاليات الإقتصادية والتجارية والخدمية بمناسبة هذا اليوم.

عروض اليوم الوطني السعودي 89 .. مشاركات عالمية وتخفيضات شركات الطيران  
عروض اليوم الوطني السعودي 89

عروض اليوم الوطني السعودي 89

عروض اليوم الوطني 5
عروض اليوم الوطني السعودي 89

أبرز فعاليات اليوم الوطني السعودي 89

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن هوية موسم اليوم الوطني لهذا العام ” همة حتى القمة”، وأعلنت عن العديد من الفعاليات التي صُممت خصيصًا لاحتفالات هذا اليوم ونوردها بما يلي:

  • الألعاب النارية : حيث من المقرر أن إطلاق الألعاب النارية في ثلاث مواقع بداية من 19 ولغاية 23 سبتمبر وتبدا مساء كل يوم في تمام الساعة 10:00 مساء وذلك في طريق الامير تركي بن عبد العزيز الاول، وشارع التحلية، وملعب الملك فهد الدولي.

    ألعاب نارية
    الألعاب النارية
  • حفلات غنائية : ومن ضمن الفعاليات الاحتفالية إقامة حفلات غنائية منها خفل غنائي يحييه كلا من الفنانين عبادي الجوهر، وحسين الجسمي، في مركز فهد الثقافي في تمام الساعة 9 مساء يوم 23 سبتمبر الجاري.

    حفلات غنائية
    حفلات غنائية
  • احتفالات الشوارع: وستشهد احتفالات المملكة عروض جوالة في الشوارع، ومسرح موسيقي، وفقرات تؤديها الفرق الشعبية، إضافة إلى شاشات تقدم العروض الحية، وانتشار المتاجر والأكشاك التي تقدم الأطعمة وعربات متنقلة للطعام وذلك على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز ” التحلية” وطريق الامير تركي بن عبد العزيز الأول ابتداءًا من 19 – 23 سبتمبر ومن الساعة 4:00 مساء ولغاية الساعة 11:00 مساء من كل يوم.

    احتفالات الشوارع
    احتفالات الشوارع
  • أنشطة عالمية : ومن ضمن الفعاليات العالمية المصممة خاصة باليوم الوطني، ” طريق القمة”، وهو عبارة عن عرض ترفيهي حي تُقام في الصالات الخضراء بداية من يوم 12 – 23 سبتمبر من الساعة 9:30 وحتى 10:30 مساءً.

    فعاليات عالمية
    فعاليات عالمية
  • فعالية الصقور السعودية: حيث سوف يتم تقديم عرض الصقور السعودية في الساعة 4:30 عصرًا يوم 23 سبتمبر باستعراض للطائرات الحربية لفريق الصقور السعودية فوق شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول.

    صقور السعودية
    صقور السعودية
  • فعالية أوركسترا من الستين للحين : وتشارك فيه جامعة الأميرة نورة في الساعة التاسعة والنصف ولمدة ساعة ونصف من كل أيام 19 ولغاية 23 سبتمبر.

    أوركسترا من الستين للحين
    أوركسترا من الستين للحين

عروض الطيران باليوم الوطني 89

دأبت شركات الطيران السعودية في كل عام ومساهمة منها في احتفالات اليوم الوطني السعودي على تقديم عروض تشمل تخفيضات وخصومات على تذاكر الطيران للرحلات الداخلية والخارجية بأسعار مذهلة ومن هذه الشركات الخطوط السعودية و طيران نسما وطيران ناس وطيران اديل وهي كما يلي:

عروض طيران الخطوط السعودية باليوم الوطني 89

اعلنت شركة طيران الخطوط السعودية عن توحيد سعر تذاكر الطيران على رحلاتها الداخلية، وتم تخصيص مليون تذكرة طيران للرحلات الداخلية بسعر 99 ريال وسيتم طرحها للشراء بداية من يوم 20 سبتمبر ولعاية يوم 23 سبتمبر.

عروض الخطوط السعودية
عروض الخطوط السعودية

عروض طيران ناس باليوم الوطني السعودي 89

وطرحت شركة طيران ناس تخفيضات على تذاكر الطيران لرحلاتها الداخلية والخارجية وذلك بسعر يبدأ من 209 ريال سعودي للرحلات الخارجية، وتبدأ من 99 ريال سعودي للرحلات الداخلية، ويسري البيع على هذه التذاكر من يوم 20 وحتى 23 سبتمبر ، على ان تكون فترة السفر من 15 أكتوبر 2019 ولغاية شهر مارس 2020.

عروض طيران ناس
عروض طيران ناس

عروض طيران ناس أسعار التذاكر للرحلات الخارجية عروض طيران ناس أسعار التذاكر للرحلات الداخلية

عروض أديل لليوم الوطني 2019

وتشارك شركة طيران أديل احتفالات اليوم الوطني السعودي 89 بطرح تذاكر الطيران للرحلات الداخلبة للفئة الإقتصادية بقيمة 88 ريال سعودي وهو سعر موحد لجميع الرحلات داخل المملكة.

عروض طيران أديل
عروض طيران أديل

عروض اليوم الوطني السعودي 89

العروض التي يتم طرحها خلال هذه الايام بمناسبة اليوم الوطني السعودي كثيرة وتشمل العديد من الانشطة والفعاليات وتخفيضات بالأسعار هائلة،تابعونا لنطلعكم على كل جديد قريبًا .