عروض تأمين السيارات اليوم الوطني 1441 Saudi National Day بجميع الشركات وخصومات مميزة على المركبات بالسعودية

عروض تأمين السيارات اليوم الوطني 1441 Saudi National Day بجميع الشركات وخصومات مميزة على المركبات بالسعودية
عروض تأمين السيارات بمناسبة اليوم الوطني 1441 في كبرى الشركات وخصومات شاملة على المركبات في السعودية
عروض تأمين السيارات اليوم الوطني 1441 كانت من بين تخفيضات اليوم الوطني السعودي 89 الذي قد انطلقت فعالياته واحتفل به عامة الشعب السعودي في جميع مدن وأرجاء المملكة، حيث قدمت الشركات والمصانع والمحال الكبرى خصومات على منتجاتها بنسب كبيرة قد بدأت من 25% ووصولاً إلى أكثر من 80%، وعلى رأسهم عروض تأمين المركبات وكافة منتجاتها، بخلاف الخصومات المطبقة على الخدمات وحجوزات الفنادق والخطوط السعودية للطيران.
وكان هناك إقبال لأعداد غفيرة من أبناء الوطن نحو عروض تأمين المركبات السعودية خلال أيام الإجازة مدفوعة الأجر، حيث تحاول كل شركة أن تعرض منتجاتها الخاصة بالسيارات على طريقتها الخاصة وبخصوماتها التي تميزها عن غيرها لكافة العملاء الذين يتعاملون معها.

عروض تأمين السيارات اليوم الوطني 1441

كانت شركة التعاونية للتأمين في مقدمة الشركات التي قدمت عروض تأمين المركبات السعودية، حيث أعلنت خصم بنسبة 25% على منتجات السيارات بداية من يوم 16 سبتمبر وحتى نهاية الشهر.
وتليها شركة إتحاد الخليج للتأمين التعاوني بخصم شامل وصلت نسبته إلى 23% يبدأ من يوم 23 حتى اليوم التالي 24 سبتمبر، بينما شركة ولاء للتأمين فحددت نسبة الخصومات ما بين 10 إلى 15% بداية من 19 سبتمبر وحتى يوم 26 من نفس الشهر.
عروض اليوم الوطني 1441
عروض اليوم الوطني السعودي 1441
وعلى هذا المتصل، كانت شركة ملاذ من بين شركات عروض تأمين السيارات بمناسبة اليوم الوطني 1441، حيث أعلنت خصم 10% على تأمين المركبات من يوم (20 _ 27) سبتمبر.
في حين أن شركة ميدغلف أشارت إلى نسبة خصم وصلت إلى 10% على تأمين السيارات الشامل، وأخيراً شركة الدرع العربي التي أعلنت خصم 89 ريال سعودي على تأمين السيارات.

تخفيضات وخصومات اليوم الوطني السعودي 2019

وهكذا كانت تخفيضات تأمين المركبات السعودية ذو نسبة عالية عما كانت عليه العام الماضي، في محاولة من أصحاب الشركات والمحلات والسوبر ماركت وجميع مواطني المملكة، من التعبير عن مدى احتفالهم وحبهم لإحياء ذكرى اليوم الوطني في نفس الوقت من كام عام جديد يستقبله أبناء وبنات الوطن.