تابع أحدث عروض كارفور شهر رمضان 2019 Carrefour Egypt اليوم مع اقوى تخفيض فى شهر ابريل 2019

تابع أحدث عروض كارفور شهر رمضان 2019 Carrefour Egypt اليوم مع اقوى تخفيض فى شهر ابريل 2019
عروض كارفور اليوم في مصر

تسعى كارفور دائما إلى تلبية جميع متطلبات الأسرة المصرية، وظهر هذا واضحا في عروض كارفور إبريل 2019 والتي أوضحت تخفيضات خاصة جدا احتفالا بشهر رمضان الكريم 2019، وكان المول قد احتفل سابقا بالذكرى السنوية السادسة عشرة على تاريخ إنشاؤها في مصر فيعود تاريخ إنشاء أول فرع من فروع كارفور مصر إلى بدايات عام 2013، وذلك في إطار التوسع والانتشار في المحيط الإقليمي والدولي.

تابع أحدث عروض كارفور شهر رمضان 2019 Carrefour Egypt اليوم مع اقوى تخفيض فى شهر ابريل 2019
عروض كارفور اليوم في مصر

أيامًا قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، ومعه يبحث الكثير من الأفراد في مصر عن شراء المستلزمات التي تلزمهم في هذا الشهر الكريم، ونظرًا لأن رمضان هو شهر الخير، فأن عروض كارفور تسعى للمشاركة في هذا الخير، وتقدم فروع كارفور المختلفة لعملائها دائمًا تخفيضات كبرى وهدايا لا تنتهي.

سعت كارفور إلى مشاركة المصريين في كافة أعيادهم السابقة، وأيضا وفرت لهم الآن عروض حصرية بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك، حيث أعرضت في كافة فروعها الرسمية بدء عروض شهر رمضان بداية من 17/4/2019 والتي تستمر إلى 30/4/2019 بتخفيضات كبرى على كافة المنتجات المنزلية والسلع الغذائية وغيرها من المنتجات التي يحتاجها الأفراد في هذا الشهر الكريم.

كما تشتمل العروض على منتجات ياميش رمضان المختلفة من البندق واللوز وجوز الهند وقمر الدين والتمر والمشمشية والزبيب والتين المجفف والعصائر، وذلك بالإضافة إلى كرتونة رمضان بسعر 49 جنيهًا و95 قرشًا تتضمن زيت وسكر وشاي وسمن ومكرونة وأرز.

وتتضمن افضل عروض كارفور لهذا الاسبوع أيضًا التخفيضات على الأجهزة الكهربائية ومبردات المياه والهواء وفلاتر المياه والتكييفات والمراوح واللمبات الليد، وأطقم الحدائق وأطقم وأواني الطهي والأدوات والأجهزة المنزلية والأدوات البلاستيكية والملابس الرجالي والحريمي وملابس الأطفال والمفروشات والستائر والسجاد.

احدث عروض لكل الاسر المصريه بعروضه الممتازه والمتوفره على مدار ااشهر العام وتكون تخفيضاته حقيقيه التى يحتاجها اصحاب الدخل المتوسط ليشتروا خلال العرض ما يعجزوا عن شراؤه فى الايام العاديه .

عروض كارفور اليوم في مصر

قدم كارفور المزيد من العروض في عيد الأم 2019 تلك العروض التي تمثل أهمية كبرى لدى المصريين من كافة الفئات، ويترقبون الآن عروض شهر إبريل 2019 وعروض رمضان 2019، لشراء ما يحتاجون إليه من السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، والعديد من السلع التي يقدم عليها كارفور عروض طوال السنة، والتي تصل إلى خصم يزيد عن 50 %، ومن المتوقع أن تشهد فروع كارفور زحام شديد لكثرة العروض المقدمة في هذا الشهر.

وجاءت العروض كالتالي :

7 3 8 3 9 4 10 3 11 4 12 3 4 3 5 3 6 3

تابعونا وسنقدم لكم كل جديد.