فاتورة الكهرباء فبراير 2020 وطريقة الاستعلام برقم العداد عبر الرابط الرسمي الان

فاتورة الكهرباء فبراير 2020 وطريقة الاستعلام برقم العداد عبر الرابط الرسمي الان
فاتورة كهرباء 2020

فاتورة كهرباء فبراير 2020، اليوم عبر موقعنا ( النيل الإخباري)، سوف نوضح لكم متابعينا الكرام كل ما يخص الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وطريقة الدفع، والشركة الرسمية للكهرباء قدمت أكثر من طريقة للدفع منها الدفع عبر خدمة فوري المنتشرة في كافة محافظات مصر.

فاتورة الكهرباء فبراير 2020 وطريقة الاستعلام برقم العداد عبر الرابط الرسمي الان
فاتورة كهرباء 2020

قام وزير الكهرباء بإلغاء رسوم النظافة التي كانت تضاف على فاتورة الكهرباء، ويعد هذا الإجراء بعد قيام الكثير من أعضاء مجلس الشعب بشكاوى للوزير بموجبها رفض الشعب لهذا الإجراء، وقد صرح وزير الكهرباء بأن هذا القرار قد صدر لمصلحة المحليات تحقيقًا لقرار مجلس الوزراء.

معرفة فاتورة الكهرباء فبراير 2020

والآن أصبح بإمكان المواطنين التعرف على قيمة فاتورة الكهرباء عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، ومن خلال هذا الموقع القيام بما يلي للتعرف على قيمة الفاتورة من خلال رقم العداد:

فاتورة كهرباء 2020
فاتورة كهرباء 2020
  • الدخول للموقع الخاص بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.
  • اختيار صفحة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.
  • اختار الشركة التي تتبع لها فاتورة الكهرباء.
  • بعدها قم بإدخال رقم عداد الكهرباء الخاص بك.
  • بعد إتمام جميع الخطوات السابقة وإدخال البيانات الخاصة بك سوف تنتقل إلى صفحة أخرى بها فاتورة كهرباء يناير 2020 وطريقة الاستعلام برقم العداد.

ملحوظة هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامة:

عند اتباع الخطوات يرجى الملاحظة بإدخال الأرقام صحيحة المتواجدة بالإيصال، واتباع جميع الخطوات حتى تحصل على قيمة الفاتورة التي سيتم دفعها، ويمكن دفع الفاتورة بأكثر من طريقة من خلال فودافون كاش أو من خلال الكريدي كارت التابع للشخص أو عبر خدمة فوري المنتشرة بكافة محافظات مصر.

طريقة دفع فاتورة الكهرباء في مصر 2020

تقدم شركة الكهرباء والطاقة المتجددة في جمهورية مصر العربية أكثر من طرية لدفع الفاتورة الخاصة بكم بدون العناء والذهاب للمصالح الحكومية للدفع وأن الطرق كالآتي:

  • يمكن الدفع عبر ماكينة خدمة فوري المنتشرة في كافة محافظات مصر.
  • يمكن الدفع عبر خدمة الكارت ميزة وذلك الكارت يمكن عمله من أي بنك برسوم رمزية، وتلك الكارت يتم الدفع به بأي وقت وأي مكان.
  • يمكن الدفع عبر الإنترنت بالكادي كارت الخاص بك أو فيزا المشتريات الخاصة بكم.