مشروب طبيعي صحي لفقد الوزن الزائد وشد الترهلات

مشروب طبيعي صحي لفقد الوزن الزائد وشد الترهلات

يقول أطباء العلاج الطبيعي، أنه قد أثبتت الدراسات العلمية، أن المشروبات الطبيعية تعمل وتساعد فقدان الوزن بطريقة امنة وبدون أي مجهود أو أي حرمان ومن ناحية أخرى أن هذه المشروبات تعمل على الإحساس المستمر بالشبع وأمتلاء المعدة كما إنها تعمل على حرق الدهون الزائدة بسرعة وتخليص الجسم من السموم وذلك عن طريق العرق لذلك سوف نقدم أفضل مشروب لإزالة الدهون.

مشروب طبيعي صحي لفقد الوزن الزائد وشد الترهلات

مشروب طبيعي لفقد الوزن

لقد علم الجميع أن المشروبات الطبيعية هي أفضل مجال للتخسيس، وأن أسرع المشروبات التي تساعد على فقدان الوزن هي الزنجبيل والليمون حيث يقدم لنا الطب البديل هذه الوصفة لأنهما يساعدان على فقدان الوزن لأن الزنجبيل ينشط الجهاز الهضمي ويزيد من سرعة الحرق وتخليص الجسم من السموم والدهون أما الليمون فهو غني بفيتامين سي الذي يعالج البرد وتعالج الأنفلونزا ويقوي مناعة الجسم ويحارب بعض الأمراض.

مكونات الزنجبيل والليمون

يتكون هذا المشروب من كيلو من الليمون مع ثلاث حبات من الليمون الأخضر مع ملعقتين من الزنجبيل مع ملعقتين كبيرتين من العسل مع ثلاث أكواب من الماء المغلي.

طريقة تحضير المشروب

نقوم بغسل الليمون جيدا ثم نقوم بوضعه في الماء الساخن وذلك لمدة لا تقل عن ربع ساعة ثم نقوم بعد ذلك بتقشير الليمون الأخضر، ثم نقوم ببشر الزنجبيل حتى يصبح بودر ثم نقوم بعد ذلك بخلط كل المكونات بعضها مع بعض مع الماء ثم نقوم بعد ذلك بتحليته بالعسل، ويفضل تناول كوب واحد من هذا المشروب في اليوم وسوف نلاحظ النتيجة من الأسبوع الأول.