فوائد النشا للمعدة المقاومة للهضم ووصفات للبشرة

فوائد النشا للمعدة المقاومة للهضم ووصفات للبشرة

فوائد النشا للمعدة وعلى البشرة للتخلص من آثار الحبوب، تترك الحبوب أثرا بشع بالبشرة على شكل ندبات غامقة اللون، ومن الصعب إذالة تلك الآثار التي تنتشر على الوجه بشكل كبير.

فوائد النشا للمعدة المقاومة للهضم ووصفات للبشرة

فوائد النشا للمعدة

وداعا للإحراج والآثار الحبوب سيدتي فمن الآن إستمتعي ببشرة صافية خالية من العيوب، مع أفضل الوصفات الطبيعية التي لا تكلفك إلى جانب أنها مضمونة لأنها مستمدة من الطبيعة إليكم فوائد النشا الوصفة السريعة التي تقضي على الآثار البارزة لنتائج الحبوب.

فوائد النشا على البشرة وماء الورد في إذالة آثار الحبوب

المكونات المطلوبة:

مقدار ربع ملعقة كبيرة من النشا.

واحد ملعقة كبيرة ملء ورد.

يتم خلط ربع ملعقة النشا مع ملعقة ماء الورد ويقلب جيدا وتوضع على الوجه وبخاصة أماكن النبات الناتجة من الحبوب وأتركيه سيدتي حتى يجف للحصول على نتائج أفضل.

بعد التأكد من جفاف الخليط على الوجه قومي سيدتي بشطف وجهك بالماء الدفاتر، ويجب تكرار هذه الوصفة حتى يتم الحصول على النتائج المطلوبة.

وصفة أخرى للتخلص من آثار الحبوب بإستخدام الليمون:

يمكنك سيدتي التخلص من آثار الحبوب بطريقة سهلة ومبسطة ومكونات موجودة في منزلك اخلطي عصير الليمون مع الماء بكميات متساوية سم ضعيها على البشرة لمدة تصل إلى ربع ساعة ثم أشطفي وجهك فورا، وإستخدمي الكريم المرطب الخاص بكى ومع المداومة ستتخلصين من آثار الحبوب التي تشوه جمالك وجمال بشرتك.

وصفة البيكنج صودا:
تحتوي البيكنج صودا على عناصر فعالة فهي تخلصك من علامات الندب التي تنتج من الحبوب وآثار الحبوب، إستخدم ملعقة صغيرة من البيكنج صودا وضيفي إليها ملعقتان صغيرتان من الماء وآخلطيهم جيدا ثم تفرد على البشرة بحركة دائرية لمدة دقيقتين ثم يشطف الوجه.

وعند إتباع أحد الوصفات الآتية ستتخلصين سيدتي من الآثار السيئة التي تظهر على وجهك عقب إختفاء الحبوب التي تظهر بالوجه.