في ذكرى ميلاد أحمد خالد توفيق تعرف على العراب وأخبار مسلسل ما وراء الطبيعة من نتفليكس

في ذكرى ميلاد أحمد خالد توفيق تعرف على العراب وأخبار مسلسل ما وراء الطبيعة من نتفليكس
في ذكرى ميلاد الدكتور أحمد خالد توفيق تعرف على العراب احمد خالد توفيق و رفعت اسماعيل وأخبار مسلسل ما وراء الطبيعة من نتفليكس وسلسلة روايات ما وراء الطبيعة

أحتفلت جوجل بعيد ميلاد العراب أحمد خالد توفيق وذلك لأنه الشخصية الأكثر تأثيرا في مجال الأدب اعربي هذا وقد أعلنت شبكة Netflix الترفيهية إنتاج مسلسل ما وراء الطبيعة من بطولة الطبيب رفعت اسماعيل المأخوذ عن سلسلة روايات العراب هذا العام.

في ذكرى ميلاد أحمد خالد توفيق تعرف على العراب وأخبار مسلسل ما وراء الطبيعة من نتفليكس
في ذكرى ميلاد الدكتور أحمد خالد توفيق تعرف على العراب احمد خالد توفيق و رفعت اسماعيل وأخبار مسلسل ما وراء الطبيعة من نتفليكس وسلسلة روايات ما وراء الطبيعة

العراب أحمد خالد توفيق هو واحد من أهم كتّاب الشباب في الفترة الأخيرة إن لم يكن أهمهم وقد أشعل الراحل في الشباب الهمة وأعاد للكتاب رونقه وأضاف للأدب العربي الكثير وكان أحد المهتمين بقضايا الأمة وبالشباب.

مسلسل ما وراء الطبيعة وعالم احمد خالد توفيق

يتبادر إلى ذهن الشباب الأن سؤال عن طاقم عمل و ممثل شخصية رفعت اسماعيل والذي سيقوم بدور الطبيب المشهور الذي رافق الشباب في سلسلة روايات مصرية للجيب على مدى أكثر من 20 عام منذ 1993 وإلى 2014.

سلسلة ما وراء الطبيعة من بطولة الطبيب العجوز رفت إسماعيل  الذي نجح الراحل أحمد خالد توفيق في بناء عالم خاص به من الرعب وعالم الخوارق.

ترتفع توقعات المسلسل وتتواتر أخباره وهناك طلبات كل يوم تزداد بشأن فريق وطاقم العمل والذي سوف يعبر عن مرحلة هامة في مخيلة كل شاب عربي متأثر بكتابات سلسلة ما وراء الطبيعة والذي طالما رغب في رؤيته على شاشة التلفاز.

مسلسل و روايات ما وراء الطبيعة عن عالم أدب احمد خالد توفيق

للأسف يشهد الكاتب الراحل الكبير – عراب الأدب – موجة من التكريم كبيرة بعد وفاته ورحيله عن الدنيا وهو الذي كان يتعمد الإقلال من الظهور الإعلامي ولم يحظ بالتكريم المناسب له في حياته وهو الذي دفع الألاف من الشباب إلى القراءة وساعد في بناء جيل جديد قادر على الوعي والتحليل وله ذوق خاص في الأدب.

من هو ممثل شخصية  رفعت اسماعيل أو الممثل في دور بطل المسلسل

ومن المؤكد أن التوجه إلى إنتاج مسلسل ما وراء الطبيعة المأخوذ عن سلسلة روايات ما وراء الطبيعة للكاتب لن يكون أول أو أخر تلك المحاولات في إحياء تراث العراب.

وخاصة وأن شخصية رفعت اسماعيل بطل روايات و مسلسل ما وراء الطبيعة قد تم كتابتها بعناية وتأصلت في عقل القارئ قبل المشاهد.

وهناك العديد من الشخصيات الأخرى والأبطال الذي نجح العراب في إبرازهم ويتلهف الجمهور لخروجهم إلى الشاشة الصغيرة ومنهم الطبي الشاب علاء عبد العظيم الذي يجابه المرض والخرافات والاساطير في سلسلة سافاري وهناك عبير عبد الرحمن التي تواجه الخيال بعيون الواقع من خلال سلسلة فانتازيا وذلك بالإضافة إلى الروايات الرائعة التي ينتظر الشباب أن يلتفت لها المنتجين مثل في ممر الفئران ويوتوبيا وشابيب وغيرها.

ولذلك ظهرت الكثير من الترشيحات والتساؤلات حول من من هو ممثل شخصية  رفعت اسماعيل أو الممثل في دور بطل المسلسل.

تحديات المسلسل والوقوف أمام الروايات

التحديات بدأت بمجرد نزول خبر تحويل الروايات إلى عمل فني مرئي حيث تلقى عشاق الروايات صدمة ورفع سقف التوقعات وبالتألي يشهد العمل وفريق العمل و طاقم التمثيل تحديات كبيرة وأولها هو حجم الجمهور القارئ لكل روايات ما وراء الطبيعة والذي هام عشقا بها وكيف سوف يتمكن مسلسل مرئي من ملاقاة ذوق الجمهور الذي سبق له الحياة بالفعل داخل ذلك العالم ورسم لها صورة من الصعب أن يمنحها العمل للمشاهد على الرغم من أن المخرج عمرو سلامة واحد من عشاق وقارئ جيد للراحل احمد خالد توفيق.

من يقوم بدور رفعت إسماعيل و فريق عمل مسلسل ما وراء الطبيعة و طاقم العمل المنتظر

حتى الأن لم يعلن بشكل رسمي من هم أبطال ما وراء الطبيعة على Netflix نتفليكس هذا العمل المنتظر ومن هم فريق عمل المسلسل وطاقم العمل،مسلسل و روايات ما وراء الطبيعة على نتفليكس Netflix أحمد خالد توفيق دور رفعت اسماعيل الممثل الذي يؤدي دور البطل كل أخبرا المسلسل طاقم عمل المسلسل و فريق العمل ولكن الجمهور لم ينفك يبحث ويقوم بالترشيحات إلى الدرجة التي دفعت البعض لتصميم بوستر يحمل صورة الفنان عبد العزيز مخيون في بطولة المسلسل ولأنه حسب التركيب الجسماني والشكل الخارجي يعتبر الفنان عبد العزيز مخيون هو الأقرب للقيام بتجسيد الدور وهناك الفنان هشام سليم الذي يرى البعض أنه الأقرب إلى الصورة المرسومة للدكتور رفعت إسماعيل.

ولكن هناك العديد من الترشيحات التي قام بها الجمهور العاشق للعمل والمتابع لكافة اخبار وتطورات هذا المسلسل ويأتي على رأس تلك لترشيحات :

  • الفنان محمد صبحي
  • الفنان خالد الصاوي
  • الفنان هشام سليم
  • الفنان سيد رجب
  • الفنان نبيل الحلفاوي
  • الفنان خالد النبوي
  • الفنان احمد صيام
  • الفنان أحمد كمال

جدير بالذكر أنه من خلال متابعة موقع النيل الإخباري سوف تتمكن من معرفة كل ما يخص المسلسل ما وراء الطبيعة على نتفليكس Netflix المأخوذ عن الروايات العظيمة للراحل أحمد خالد توفيق وسوف نتابع فريق العمل و طاقم عمل المسلسل ومن الممثل في دور رفعت إسماعيل.