“قدم الآن” رابط وخطوات التقديم على وظائف وزارة التعليم 1441 عبر جداره

“قدم الآن” رابط وخطوات التقديم على وظائف وزارة التعليم 1441 عبر جداره

أعلنت وزارة التعليم السعودية، عن توفر 173 وظيفة إدارية شاغرة من المرتبة الرابعة وحتى المرتبة التاسعة، المشمولة بسلم رواتب الموظفين “الإدارية” العام، وذلك عبر نظام جدارة التابع لوزارة الخدمة المدنية، للرجال والنساء، في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية بالكامل.

“قدم الآن” رابط وخطوات التقديم على وظائف وزارة التعليم 1441 عبر جداره

كما أكدت وزارة التربية والتعليم السعودية، ان الوظائف متاحة لخريجي وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة عقب الثانوية العامة، والحاصلين على البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، والوظائف متاحة ايضاً لخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية.

رابط وموعد التقديم على وظائف وزارة التعليم عبر جدارة

وكشفت وزارة التعليم، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم، وذلك عبر نظام جدارة من هنا، حيث أكدت الوزارة أن التقديم متاح في الفترة من 2 إلى 6 محرم 1441 هجرية.

وطالبت الوزارة من كافة الراغبين في التقديم على الوظائف، التأكد من صحة البيانات المسجلة في نظام التوظيف جدارة بشكل كامل، حيث في حالة وجود اختلاف يجب العمل على تقديم اعتراض من أجل دراسته من قبل وزارة الخدمة المدنية، أما في حالة صحة البيانات يتم النقر على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، ثم العمل على تحديد الرغبة في الدخول إلى الإعلان الخاص بوزارة التعليم، والبدء في التقديم.

وتابعت الوزارة، أن الأولوية في الترشيح سوف يكون من نصيب التخصصات غير التربية، ثم التخصصات التربوية، كما يجب على الحاصلين على مؤهل من خارج المملكة توفير قرار معادلة من وزارة التعليم.