قولى وداعا للهالات السوداء 3 وصفات سحرية ستخلصك منها في أقل من شهر

قولى وداعا للهالات السوداء 3 وصفات سحرية ستخلصك منها في أقل من شهر

الهالات السوداء أو عيون الباندا من أكتر المشاكل التي تواجه الكثير من الفتيات ليس لها علاقة بالعمر حيث تعانى منها فئات عمرية مختلفة وقبل البدء في عرض أفضل الطرق للتخلص منها يجب أولا أن تتأكدي من عدم وجود سبب مرضي لظهور الهالات السوداء مثل الأنيميا التي تعد السبب الرئيسي لظهورها وحساسية جلد منطقة تحت العين حيث تؤدى الحكة المستمرة وفرك العين إلى ظهور الهالات وكثرة تناول الكافيين والمنبهات التي تؤدي إلى الأرق وعدم تناول قسط كافي من النوم والإرهاق والجلوس لوقت طويل أمام شاشات الكمبيوتر والهاتف كلها أسباب تؤدي لظهور الهالات ومعظمنا نتعرض للكثير منها لذا يجب تجنب وتفادى تلك المسببات وسنعرض لكم اليوم وصفات سحرية ستخلصك منها في وقت سريع.

قولى وداعا للهالات السوداء 3 وصفات سحرية ستخلصك منها في أقل من شهر

inbound833961277 وصفات سحرية ستخلصك من الهالات السوداء في أقل من شهر

الوصفة الأولى

قطع الخيار قومي بتقطيع خيارة لحلقات سميكة ووضعها في الثلاجة لمدة نصف ساعة ثم ضعيها أسفل عينيك لمدة عشر دقائق وكرريها يوميا لمدة 25يوم.

الوصفة الثانية

زيت اللوز الحلو ضعي منه قبل النوم حول عينيك في إتجاه واحد بإستخدام قطنة ونامى وسيخلصك من الهالات والتجاعيد أيضا لأنه يقوم بشد مسام الجلد ونضارته.

الوصفة الثالثة

عصير الخيار والليمون نحضر 3ملاعق من عصير الخيار المضرب فىي الخلاط ومثلهم من عصير الليمون ونخلطهم ونغمس قطنة دائرية في العصير ثم نعصر القطنة قليلا ونضعها أسفل العين لمدة نصف ساعة وبعد أسبوعين فقط ستدهشين من نضارة وجهك وإختفاء الهالات السوداء.