كيفية استقبال تردد قناة تايم سبورت الارضية الناقلة لمباراة مصر واوغندا 2019 مجانا

كيفية استقبال تردد قناة تايم سبورت الارضية الناقلة لمباراة مصر واوغندا 2019 مجانا
طريقة استقبال قناة تايم سبورت

كيفية استقبال تردد قناة تايم سبورت الأرضية، هو سؤال يراود الكثير من المصريين العاشقين لكرة القدم، لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية وأهمها مباريات منتخب مصر في أمم افريقيا، التي انطلقت يوم 21 يونيو، حيث أنطلقت قناة تايم سبورت مؤخرا وضمت أبرز الإعلاميين المصريين لتحليل مباريات كأس الأمم.

كيفية استقبال تردد قناة تايم سبورت الارضية الناقلة لمباراة مصر واوغندا 2019 مجانا
طريقة استقبال قناة تايم سبورت

بمكنك الآن متابعة مباراة مصر واوغندا عبر قناة تايم سبورت 2019.

تذيع قناة تايم سبورت الأرضية ثاني لقاءات المنتخب المصري يوم الأربعاء القادم 26 يونيو والتي يترقبها الجماهير المصرية في كل مكان لتأكيد الصعود إلى دور السادس عشر من البطولة والتي سيكون الصعود فيها للفائز والخروج من البطولة للمهزوم.

يمكنك متابعة مباراة مصر وزيمبابوي عبر قناة تايم سبورت الارضي.

مباراة مصر وزيمبابوي

تنطلق صافرة بدء مباراة مصر وزيمبابوي في العاشرة مساء غدا الجمعة على استاد القاهرة، وهي المباراة الافتتاحية الاولى في بطولة امم افريقيا 2019 والتي يديرها الحكم الكاميروني أليوم، وسيشارك في المباراة نجم العرب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي.

مازال البحث مشتعل عبر شبكة الانترنت العنكبوتية لمعرفة كيفية استقبال تردد قناة تايم سبورت الارضية الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، التي ستستضيفها مصر خلال الأيام القادمة وبالتحديد يوم 21 من الشهر الجاري والتي سيتقربها جميع الجماهير حول العالم.

حيث أقترب علينا كثيرا عرس كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام في مصر بدلا من دولة المغرب التي اعتذرت عن إستقبال البطولة، وأصبح جميع جماهير المنتخبات المشاركة في البطولة يبحثون عن تردد القنوات المجانية الناقلة لها.

يمكنك الآن استقبال تردد قناة تايم سبورت الارضي عبر الشاشات العادية والشاشات الحديثة بمنتهى السهولة من أجل متابعة كافة مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019، وقد شرحنا لكم خلال السطور القادمة طرق ضبط تردد قناة تايم سبورت على التليفزيون الارضي.

قبل أيام قليلة من بدء مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن كيفية استقبال قناة تايم سبورت Time Sport الارضية من أجل متابعتها بجودة عالية دون تقطيع، وسط دعوات بأن يتوج الفريق المصري بالبطولة.

كيفية استقبال قناة تايم سبورت

والآن سنجيب على سؤال كيفية استقبال قناة تايم سبورت لمتابعة مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 بالخطوات، فقط اتبع احدى تلك الطرق:

  • الطريقة الاولى:

قم بفصل الكهرباء عن الريسيفر، واختار القناة رقم 2 في التلفاز، واحضر شاحن تليفون “نوكيا” ذو الجاك الرفيع، وادخل الطرف فتحة “الجاك” التليفزيون المتواجدة بخلف الجهاز، ابدء البحث عن الترددات VHF و تردد UHF.

  • الطريقة الثانية:

قم بفضل جاك الدش وتشغيل الاريال الداخلي، وابحث عن الترددات VHF و تردد UHF.

  • الطريقة الثالثة:

افصل الكهرباء عن الريسيفير واختار القناة رقم 2، وافصل السلك الذى يصل من الطبق في الريسيفر وأدخل طرفه الأصفر فى فتحة “جاك” التليفزيون المتواجدة بخلف الجهاز، وابحث عن الترددات VHF و تردد UHF.

  • الطريقة الرابعة:

افصل الكهرباء عن الريسيفير واختر القناة رقم 2، ثم قم باحضار سماعة تليفون محمول سامسونج وأدخل طرفها بفتحة “الجاك” التليفزيون المتواجدة بخلف الجهاز، وابدء في البحث عن الترددات المذكورة.

  • الطريقة الخامسة:

في حالة كانت الشاشة تدعم خاصية استقبال البث الأرضي:

  1. ركب اريال فوق سطح المنزل، ووجهه نحو محطة الإرسال الخاصة بمحافظتك.
  2. قم بتوصيل كابل الاريال في المدخل المخصص له بجهاز الاستقبال RF.
  3. ادخل على قوائم البحث الخاصة على الشاشة للبحث على الإرسال الأرضي، ثم احتفظ بالقنوات التي عثرت عليها.
  • الطريقة السادسة:

في حالة كانت الشاشة لا تدعم خاصية استقبال البث الأرضي، قم بشراء الجهاز الخاص باستقبال البث الأرضي الرقمي، مع مراعاة أن يكون مدون عليه DVBT” أو “DVBT2″، واتبع ما يلي:

  1. ركب اريال فوق سطح المنزل، ووجهه نحو محطة الإرسال الخاصة بمحافظتك.
  2. قم بتوصيل كابل الاريال في المدخل المخصص له بجهاز الاستقبال RF.
  3. وصل جهاز الاستقبال بالتلفاز من خلال كابل ثلاثي أو كابل HDMI.
  4. ادخل على قوائم البحث للبحث عن الارسال الارضي، واحتفظ بالقنوات فور انتهاء البحث.

تردد قناة تايم سبورت

كما تم اطلاق البث عبر تردد قناة تايم سبورت Time Sport  أمس على النايل سات، ويمكنكم متابعتها من خلال ادخال التردد الخاص بها على جهاز الريسيفر:

اسم القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميز
قناة تايم سبورتنايل سات11449 أفقي27500

كما ستقوم القناة بنقل مباريات أمم أفريقيا 2019، والتي ستنطلق في 21 يونيو القادم.