ملخص مباراة برشلونة وغرناطة اليوم 21-9-2019: la liga لاليغا خسارة البرشا بنتيجة |2-0| في الدوري الاسباني 2020

ملخص مباراة برشلونة وغرناطة اليوم 21-9-2019: la liga لاليغا خسارة البرشا بنتيجة |2-0| في الدوري الاسباني 2020
ملخص نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم الدوري الاسباني لا ليغا

نتعرف علي ملخص مباراة برشلونة وغرناطة اليوم ضمن خامس جولات الدوري الأسباني 2019/2020، حيث يأتي البرشا في المركز الخامس بسبعة نقاط، وذلك بعد أن فاز خلال جولتين، وتعادل في واحدة، وخسر خلال أولي جولات البطولة، بينما خصم البرسا اليوم نادي غرناطة يأتي في المركز السادس خلف البرشا بسبعة نقاط كذلك، لكن الفارق في عدد الأهداف التي سجلوها وتم تسجيلها بهم، ولم يعد هناك فارق كبير بين الصدارة وبين البرشا، حيث أن إشبيلية صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني يمتلك عشرة نقاط بعد الفوز بثلاثة لقاءات والتعادل بلقاء، نتعرف معكم الآن علي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة اليوم وموعد اللقاء.

ملخص مباراة برشلونة وغرناطة اليوم 21-9-2019: la liga لاليغا خسارة البرشا بنتيجة |2-0| في الدوري الاسباني 2020
ملخص نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم الدوري الاسباني لا ليغا

ننقل لكم نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الدوري الاسباني خلال الجولة الخامسة، وذلك بعد أن تراجع لاعبي البرسا عند دخول هدفين في شباكهم من لاعبي غرناطة، والتي كانت مفاجئة لجميع مشجعي البرسا.

بذلك ينتهي اللقاء بهزيمة البرشا بهدفين، ويمكنكم التعرف علي ملخص مباراة برشلونة وغرناطة اليوم، ويصبح غرناطة صاحب الصدارة الجديد في ترتيب الدوري الاسباني الممتاز.

متابعة نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

تأتي واحدة من أهم مباريات اليوم في الدوري الإسباني، وهو ماتش البرشا ضد غرناطة مساء يوم السبت 21 من سبتمبر 2019، وسيكون اللقاء في تمام الساعة 19:00 بالتوقيت العالمي غرينتش، بينما سيكون وقت مباراة برشلونة اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسيكون توقيت اللقاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والعراق، وسوريا، ولبنان، وفلسطين، كما سيكون التوقيت عند الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بينما سيكون توقيت مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب، وسيتم لعب اللقاء علي ملعب نيوفو لوس كارمنيس، تابعونا فور بداية اللقاء سننقل لكم نتيجة مباراة برشلونة اليوم لحظة بلحظة وتغطية شاملة.

تشكيلة البرشا المتوقعة

نعرض عليكم التشكيل المتوقع لنادي البرسا، حيث سيعود ميسي من جديد، وسيضرب الهجوم الكتالوني أخصامه بشده.

  • حارس المرمى: تير شتيجن.
  • ‏خط الدفاع: لونجليه، فيربو، بيكيه، سيميدو.
  • ‏خط الوسط: أرتور، بوسكيتس، دي يونج.
  • ‏خط الهجوم: ميسي، سواريز، جريزمان.

التشكيل الرسمي للبرسا

تشكيلة برشلونة اليوم
تشكيلة برشلونة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

القنوات الناقلة ماتش برشلونة اليوم في الدوري الإسباني، تم تحديدها لتكون أربعة قنوات، حيث من بينهم قناة ناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة اليوم تابعة لمجموعة قنوات بي أن سبورت، وتلك المجموعة الناقلة ماتش البرسا كالتالي:

beIN SPORTS HD 3
Cosmote Sport 2 HD
LaLiga TV Bar
Movistar LaLiga HD

ملخص مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

غرناطة 2-0 البرشا

الدقيقة 2، يقوم رامون عزيز بتسجيل أول أهداف مباراة برشلونة وغرناطة اليوم، وذلك ليكون الهدف الأول في شباك البرشا.

الدقيقة 17، محاولات مستمرة من لاعبي الفريق الكتالوني للتعادل، لكن لم يتمكنوا من ذلك بسبب سيطرة الخصم.

الدقيقة 34، يسدد جريزمان تسديده قوية، لكنها تمر بجوار القائم الأيمن وتضيع فرصة هدف مؤكد لبرشلونة، وتظل نتيجة برشلونة وغرناطة حتي الآن هدف مقابل لا شئ.

الدقيقة 54، بعد بداية الشوط الثاني، ما زال لاعبي البرشا يحاولون الفوز، لكن الحظ لم يحالفهم.

الدقيقة 66، يحرز ألفارو فاديو ثاني أهداف غرناطة اليوم، لتصبح نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد غرناطة هدفين مقابل لا شئ، وذلك وسط ذهول جميع مشجعي البرسا.

الدقيقة 78، جيرارد بيكيه صاحب الإنذار الثاني بصفوف البرشا، يقاتل بضراوة لمحاولة منع الهدف الثالث من الدخول بشباك فريقه.

الدقيقة 90، ينتهي اللقاء بفوز غرناطة، وتصبح نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم لصالح خصم البرسا، وهكذا يتراجع البرشا في ترتيب الدوري الاسباني الممتاز.