ماسكات القهوة لتفتيح البشرة والحصول على بشرة بيضاء مثل نجمات السينما 

ماسكات القهوة لتفتيح البشرة والحصول على بشرة بيضاء مثل نجمات السينما 
تفتيح البشرة وتبييض الوجه

ماسكات القهوة لتفتيح البشرة، تعد القهوة من المشروبات المعشوقة لدى الجميع، وتحتوي القهوة على نسبة عالية من الكافيين، بالإضافة إلى البروتينات، والفيتامينات، والعناصر الأخرى، كما أنها لا تحتوي على سكريات، لذا فإنها تتميز بسعراتها الحرارية المنخفضة، وتحتوي القهوة أيضاً على مضادات الأكسدة التي تعمل على وقاية الجسم من الأمراض، وأثبتت دراسات عديدة فاعلية القهوة في تفتيح البشرة.

ماسكات القهوة لتفتيح البشرة والحصول على بشرة بيضاء مثل نجمات السينما 
تفتيح البشرة وتبييض الوجه

ماسكات القهوة لتفتيح البشرة

ينصح خبراء التجميل باستخدام ماسكات القهوة للبشرة، والتي تساعد على تقشير البشرة، وتوسيع الأوعية الدموية، مما يعمل على سهولة وصول الدم إلى البشرة، والتقليل من ظهور علامات التقدم في العمر، ويمكن تحضير ماسكات القهوة بعدة طرق، أهمها:

ماسك القهوة والحليب

نقوم بتحضير مزيج من القهوة، والحليب، ويتم توزيعه على البشرة، ويترك لمدة ربع ساعة، ونقوم بغسل البشرة بالمياه الدافئة، ويعمل ماسك القهوة والحليب على تجديد خلايا البشرة، وتفتيحها.

ماسك القهوة وزيت الزيتون

نقوم بعمل خليط متجانس من القهوة، والسكر، وزيت الزيتون، ويتم فرك البشرة جيداً باستخدام هذا الخليط، ويترك لمدة ربع ساعة، ونقوم بغسل البشرة بالمياه، ومع الاستمرار على هذه الوصفة سيتم تفتيح البشرة بصورة ملحوظة.

ماسك القهوة وزيت جوز الهند

يعمل ماسك القهوة وزيت جوز الهند على تقشير البشرة، وإزالة طبقات الجلد الميت، فيتم خلط ملعقة ونصف من القهوة، ونصف ملعقة من زيت جوز الهند، ونصف ملعقة من عسل النحل، ونقوم بغسل البشرة بالغسول المفضل، ويتم توزيع الخليط السابق على البشرة، والتدليك في حركات دائرية، وتترك لمدة نصف ساعة، ويتم غسل البشرة بالمياه الباردة مع ضرورة استخدام مرطب للبشرة، وتطبيق هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعياً.

ماسك القهوة والزبادي

نقوم بعمل مزيج من ملعقتين قهوة، وملعقة زبادي، ونقوم بتوزيعه على البشرة بعد تنظيفها، وتترك لمدة ربع ساعة، ويتم تكرار هذه الوصفة للحصول على بشرة نقية، ومشرقة.