نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره اليوم دوري أبطال أفريقيا فوز كبير للمارد الأحمر

نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره اليوم دوري أبطال أفريقيا فوز كبير للمارد الأحمر
موعد مباراة الأهلي واطلع بره في دوري أبطال أفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة

سيكون ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية مسرحاً لإقامة مباراة الأهلي واطلع بره بطل جنوب السودان في مباراة ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك في المباراة التي ستقام مساء يوم الأحد الموافق الحادي عشر من أغسطس الجاري، في بطولة يأمل جماهير النادي الأهلي الفوز بها بعد أن غابت عن خزائن النادي في المواسم الماضية.

نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره اليوم دوري أبطال أفريقيا فوز كبير للمارد الأحمر
موعد مباراة الأهلي واطلع بره في دوري أبطال أفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة

الأهلي بقيادة مديره لفني مارتن لاسارتي استعد لهذه المباراة جيداً، فإدارة النادي قامت بقيد الصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية بعد أن تم قيدها في القائمة المحلية، وأبرزهم: محمد مجدي قفشة، والمالي أليو ديانج، ومتولي القادم من الاسماعيلي، ليكون الفريق بكامل قوته أمام فريق اطلع بره بطل جنوب السودان.

وتتجه بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى برج العرب صباح يوم السبت من أجل الدخول في معسكر مغلق للمباراة، حيث قام الفريق بخوض مرانه الأخير على ملعب مختار التيتش بمقر النادي بالجزيرة، قبل التوجه إلى مقر معسكر الفريق ببرج العرب.

موعد مباراة الأهلي واطلع بره

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الأهلي واطلع بره بطل جنوب السودان يوم الأحد المقبل أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واطلع بره

وستقوم قناة النادي الأهلي بالنقل الحي والمباشر لمباراة الأهلي واطلع بره مساء يوم الأحد في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، كما أن مباراة الأهلي ضد اطلع بره ستكون منقولة عبر شاشة قناة أون سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره

بدأت الآن مباراة الأهلي واطلع بره في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 والنتيجة حتى الآن التعادل السلبي بعد مرور خمس دقائق من بداية المباراة.

الدقيقة السابعة عشر من زمن اللقاء شهدت تسجيل الأهلي الهدف الأول، الهدف جاء عن طريق التونسي علي معلول من ركلة جزاء.

وسجل المغربي وليد أزارو الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد عرضية أرضية من زميله وليد أزارو، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين لهدف.

وعاد أزارو من جديد ليسجل الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة الثامنة والأربعين من زمن المباراة، الهدف جاء من رأسية سكنت شباك فريق جنوب السودان.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تمكن أحمد الشيخ من تسجيل الهدف الرابع للنادي الأهلي، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد.