اللقب أهلاوي.. نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز

اللقب أهلاوي.. نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز
مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم

مباراة حاسمة تخطف الأنظار في شتى بقاع الجمهورية حيث يجتمع عشاق القلعة الحمراء في مصر وأفريقيا مساء اليوم لمتابعة تلك المباراة النارية التي ستجمع بين الأهلي والمقاولين العرب والتي قد تكون المعبر نحو اللقب 41 للنادي الأهلي، ونقدم لكم متابعينا الكرام متابعة لحظة بلحظة لأحداث مباراة الأهلي والمقاولين العرب اليوم.

اللقب أهلاوي.. نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز
مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم

موعد مباراة الأهلي والمقاولين اليوم:

من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي بنظيره المقاولون العرب في المباراة المؤجلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وذلك على أرضية ملعب ستاد برج العرب بعروس البحر المتوسط بمحافظة الإسكندرية.

مباراة الأهلي والمقاولين اليوم

ينتظر عشاق القلعة الحمراء بكل شغف مباراة اليوم والتي من المقرر أن تحمل لقب الدوري هذا الموسم للنادي الأهلي وذلك في حالة فوز الأهلي على المقاولون أو في حالة تعادل أو هزيمة الزمالك في المباراة التي ستقام أمام النادي الإسماعيلي في الثامنة مساءً نفس توقيت مباراة الأهلي والمقاولون.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولين اليوم  الأربعاء على قناتي on سبورت وقناة نايل سبورت الأرضية

تشكيل الأهلي أمام المقاولين اليوم:

من المتوقع أن أن يخوض المدير الفني للنادي الأهلي مارتن لاسارتي مواجهة اليوم أمام المقاولون العرب، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، بالتشكيل الآتي:

مباراة الأهلي والمقاولين اليوم
مباراة الأهلي والمقاولين اليوم

 

حراسة المرمىمحمد الشناوي
خط الدفاعأحمد فتحي ـــــــــــــــــــ محمد نجيب ـــــــــــــــ رامي ربيعة ـــــــــــــــــــ علي معلول
خط الوسطحسام عاشور ـــــــــــــــــــ عمرو السولية ـــــــــــــــــــ وليد سليمان ـــــــــــــــــــ حسين الشحات ـــــــــــــــــــ رمضان صبحي
خط الهجوموليد أزارو

اقرأ أيضًا..

تفاصيل مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم لتحديد مصير الدوري المصري الممتاز

ويسعى النادي الأهلي إلى أن يظل محافظا على الصدارة في الدوري المصري والفوز بالدرع العام وذلك بعدما تعادل نادي الزمالك في مباراته السابقة مع الجونة بهدفين لكل منهما ووصوله إلى النقطة 69، وفي حال فوز النادي الأهلي اليوم سيصبح رصيده 77 نقطة، وفي حال تعادله مع المقاولون العرب سيكون رصيده 75 نقطة، وفي حال خسارته سيتجمد رصيده عند 74 نقطة.

الهدف الأول للأهلي

تقدم النادي الأهلي بهدف أول عن طريق الدولي التونس علي معلول الذي  الذي استغل المرتدة من الحائط البشري للاعبي المقاولون العرب، ليسدد كرة قريبة لتسكن الشباك وتعلن عن الهدف الأول للمارد الأحمر.

انتهت أحداث الـــ 45 دقيقة الأولى من المباراة بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد، في المباراة المقامة على ستاد برج العرب، بهدف سجله الدولي التونسي علي معلول، بعد كرة ثابتة اصطدمت بالحائط البشري، قبل أن تتجه إلى علي معلول الذي سددها بقوة، منتزعًا التقدم لفريقه.

الهدف الثاني للنادي الأهلي:

سجل اللاعب الدولي للشياطين الحمر الجناح المهاري حسين الشحات، في الدقيقة 63 من أحداث اللقاء، بعد تمريرة بينية سحرية من صالح جمعة، الذي دخل بديلًا لوليد سليمان في الشوط الثاني، ليعلن عن تسجيل الهدف الثاني في أجواء المباراة.
سجل الشحات الهدف الثالث للأهلي من مجهود فردي، بعدما راوغ مدافع المقاولون العرب بطريقة رائعة وتسديد الكرة في الشباك مؤكدًا النتيجة للأهلي