نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم كأس مصر

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم كأس مصر
موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر والقنوات الناقلة

نتابع معكم أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم حيث يستضيف ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، في مباراة ينتظرها جماهير كرة القدم المصرية، خاصة وأنها تجمع بين فريقين يضمان لاعبين ذو مستوى فني عالي، وتشهد ندية وإثارة.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم كأس مصر
موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر والقنوات الناقلة

الأهلي يسعى لتحقيق الفوز على بيراميدز ومواصلة مشواره في كأس مصر، وتمكن النادي الأهلي من بلوغ دور الستة عشر من بطولة كأس مصر عقب فوزه على فريق الترسانة في دور ال 32 من البطولة الأقدم في مصر، حيث فاز النادي الأهلي في هذه المباراة بنتيجة 3-2.

على الجانب الآخر فإن فريق بيراميدز حقق تأهله لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر عقب الفوز على فريق طنطا بنتيجة 3-2، ليلاقي بيراميدز فريق النادي الأهلي في أقوى مواجهات دور ثمن النهائي.

وسيلعب الفريق الفائز من مباراة الأهل وبيراميدز مع فريق حرس الحدود، والذي كان قد تأهل سلفاً لدور ربع النهائي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وقد قررت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم بإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز مساء يوم السبت الموافق السابع عشر من أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وستقوم قناة نايل سبورت بإذاعة مباراة الأهلي ضد بيراميدز على الهواء مباشرة بصوت المعلق محمد عفيفي، كما أن المباراة سيتم نقلها من خلال شاشة قناة أون سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي وببراميدز

بدأت قبل قليل مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر وسنتابع معكم أحداث المباراة.

الدقيقة 55 شهدت تقدم بيىراميدز عن طريق تراوري.

انتهت مباراة الأهلي وبيراميدو بفوز بيراميدز بهدف نظيف، ليتأهل بذلك بيراميدز لدور الستة عشر لملاقاة بيراميدز.