مباراة الجزائر والسنغال موعد نهائي أمم أفريقيا “after hours”

مباراة الجزائر والسنغال موعد نهائي أمم أفريقيا “after hours”
مباراة الجزائر والسنغال

نتابع معكم النهائي المنتظر من جانب جمهورية مصر العربية والجمهورية الجزائرية والقارة الأفريقية بأكملها حيث خلال ساعات قليلة ينطلق النهائي المنتظر لكأس أمم أفريقيا 2019 بين منتخبي الجزائر والسنغال في نهائي دراماتيكي للمنتخبين، حيث أن المنتخبين هذا العام يقدمون مستوى مميز للغاية، ويأمل كلا المنتخبين اليوم في تحقيق لقي كأس أمم أفريقيا في مصر 2019.

مباراة الجزائر والسنغال موعد نهائي أمم أفريقيا “after hours”
مباراة الجزائر والسنغال

بعد أن أحرز منتخبي الجزائر والسنغال الفوز على فريقي تونس ونيجيريا تأهلوا رسمياً إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية لعام 2019 م، وهذا النصر الذي أحرزه كل من الفريق الجزائري والسنغالي لم يكن سهلاً، لأنهم كانا في المجموعة الثالثة التي كان كل من المنتخب التنزاني والكيني من ضمنها، وكانت هذه الفرق تعرف بفرق الموت.

مباراة الجزائر والسنغال

ولقد كان منتخب الجزائر منذ بداية المنافسة متألق في كل مباراة يخوضها، حيص أحرز الفوز على المنتخب الكيني بهدفين مقابل لا شيء، ثم قام بقهر السنغال والفوز عليه بهدف واحد، أما النصر الكبير فكان على الفريق التنزاني بثلاثة أهداف نظيفة بدون مقابل من تنزانيا.
وبذلك ارتقى المنتخب الجزائري الأول إلى منافسة الدور ثمن النهائي من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالعلامة التامة ليلتقي بفريق غينيا ويحرز عليه النصر أيضاً بثلاثة أهداف ساحقة.

رحلة السنغال الكروية في كأس الأمم الإفريقية

أما عن السنغال فقد بدأت المنافسة بفوزها على تنزانيا بهدفين نظيفين مقابل لا شيء، إلا أنها هزمت أما المنتخب الجزائري بهدف واحد، وكانت أخر مواجهاتها في دور المجموعات أمام الفريق الكيني الذي أحرزت عليه الفوز بثلاثة أهداف دون رد من كينيا.
وفي الدور الثمن نهائي فازت على أوغندا أما في الدور الـ 8 من المنافسة فقد أطاحت بفريق بنين، واختتم جولته بإخراج المنتخب التونسي من المنافسة نهائياً.
موعد نهائي كأس الأمم الإفريقية
سوف يشهد ملعب استاد القاهرة الدولي نهائي كأس الأمم الإفريقية بين منتخبي السنغال والجزائر في مساء يوم الجمعة المقبل.