مباراة السعودية ومالي | الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للأخضر في أولى مباريات رينارد

مباراة السعودية ومالي | الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للأخضر في أولى مباريات رينارد
مباراة السعودية ومالي

تتجه كل الأنظار يوم الغد نحو مدينة الدمام حيث مباراة السعودية ومالي الودية، والتي تقام ضمن إطار استعدادات المنتخب السعودي لمباراة اليمن المقبل ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، وكذلك كأس أمم آسيا 2023، ولذا فإن مباراة السعودية ومالي تعد هي أولى التجارب التي سيحاول منها خلالها المدرب الجديد لمنتخب السعودية، الفرنسي هيرفي رينارد، أن يجد التوليفة المناسبة للأخضر في الفترة القادمة.

مباراة السعودية ومالي | الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للأخضر في أولى مباريات رينارد
مباراة السعودية ومالي

وخلال هذا التقرير من موقع “النيل الإخباري”، سوف نستعرض معكم كل ما يخص مباراة السعودية ومالي، بداية من موعد المباراة مرورًا بالأجواء التي تسبق المواجهة بين الفريقين، والقنوات الناقلة للمباراة، وكذلك الحديث حول التشكيل المتوقع لمباراة السعودية ومالي.

موعد مباراة السعودية ومالي

تنطلق مباراة السعودية ومالي الودية مساء يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وستكون المباراة في مدينة الدمام، حيث معسكر المنتخب السعودي المقام بقيادة المدرب هيرفي رينارد، استعدادًا لخوض غمار تصفيات كأس العالم 2022، والتي يسعى الأخضر للصعود لها، لتكون تلك هي المباراة السادسة التي يشارك فيها السعوديون في كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومالي

ستكون مباراة السعودية ومالي منقولة عبر قناة السعودية الرياضية كما جرت العادة في الفترة الأخيرة، حيث يتم نقل كل مباريات الأخضر السعودي سواء الودية أو الرسمية داخل الأراضي السعودية عبر قناة KSA SPORT، ولكن لم تكشف القناة بعد عن المعلق أو ضيوف الاستوديو التحليلي الخاص باللقاء.

التشكيل المتوقع لمباراة السعودية ومالي

تؤكد الصحف في المملكة، بأنه من الصعب بأن يستطيع أحد توقع تشكيل مباراة السعودية ومالي، خاصة لكونها التجربة الأولى لمنتخب الأخضر تحت قيادة المدرب هيرفي رينارد، ولذا فإن البعض قد يحاول استنباط التشكيلة من خلال ما شهدته التدريبات داخل معسكر الأخضر في الفترة الماضية.

ومن المتوقع بأن تكون تشكيلة الأخضر في مباراة السعودية ومالي على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع:- عمر هوساوي – زياد الصحفي – سلطان الغنام  – ياسر الشهراني

خط الوسط: سلمان الفرج – عبدالرحمن الدوسري- هتان باهبري – محمد كنو – عبدالفتاح عسيري

خط الهجوم: هارون كمارا

أجواء مباراة السعودية ومالي

أعلن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد عن قائمة الأخضر السعودي، وذلك لمباراة السعودية ومالي، وكذلك مباراة السعودية واليمن، حيث ضمت القائمة 26 اسم، وشهدت تواجد كل نجوم المنتخب السعودي، حيث لم قرر رينارد إعطاء الفرصة الأخيرة للاعبين من أجل إثبات أحقيتهم بتمثيل المنتخب السعودي، قبل إتخاذ أي قرار بإستبعادهم في الفترة المقبلة، وضم لاعبين آخرين يتوافقون مع فكر المدرب الجديد.