متابعة نتيجة مباراة المغرب وبنين اليوم كأس أفريقيا 2010 أسود أطلس يودعون البطولة

متابعة نتيجة مباراة المغرب وبنين اليوم كأس أفريقيا 2010 أسود أطلس يودعون البطولة
مباراة المغرب وبنين اليوم كأس أفريقيا 2010 والقنوات المفتوحة الناقلة

نتابع معكم نتيجة مباراة المغرب وبنين اليوم هي المباراة الافتتاحية لمباريات دور الستة عشر من بطولة كأس أفريقيا 2019، حيث سيستضيف ملعب ستاد السلام بالقاهرة فاعليات مباراة المغرب اليوم أمام منتخب بنين في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين.

متابعة نتيجة مباراة المغرب وبنين اليوم كأس أفريقيا 2010 أسود أطلس يودعون البطولة
مباراة المغرب وبنين اليوم كأس أفريقيا 2010 والقنوات المفتوحة الناقلة

المنتخب المغربي يدخل هذه المباراة بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة، وتمكن منتخب أسود أطلس من اعتلاء صدارة تلك المجموعة بعد أن حصد تسع نقاط، ليكون المنتخب المغربي في دور الستة عشر من البطولة الأفريقية.

على الجانب الآخر فإن منتخب بنين استطاع أن يتأهل في المركز الثالث، المنتخب البنيني حصد ثلاث نقاط فقط من التعادل في المباريات الثلاثة بدور المجموعات، ليكون بذلك منتخب بنين ضمن أفضل أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث في دوري المجموعات، ويتأهل لدور الستة عشر من البطولة الأفريقية.

موعد مباراة المغرب وبنين

ومن المقرر انطلاق مباراة المغرب وبنين مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبنين

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة المغرب وبنين اليوم الجمعة المعلق جواد بده من خلال شاشة قناة bein MAX1، كما أن المباراة ستكون منقولة بشكل مجاني عبر قناة تايم سبورت من خلال التردد الأرضي، والذي يتم استقباله في محافظات جمهورية مصر العربية.

نتيجة مباراة المغرب وبنين

بدأت الآن مباراة المغرب وبنين في دور الستة عشر من كأس أفريقيا 2019 وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

وتمكن اللاعب أديليو من تسجيل الهدف الأول لمنتخب بنين في الدقيقة الثالثة والخمسين من المباراة، والنتيجة هي تقدم منتخب بنين بهدف دون رد، وسط محاولات لاعبي منتخب المغرب لتسجيل هدف التعادل.

ومن خطأ دفاعي فادح تمكن بوصوفة من خطف الكرة من المدافع، ووضعها ليوسف النصيري، والذي وضع الكرة في شباك منتخب بنين في الدقيقة الخامسة والسبعين من المباراة.

الدقيقة الرابعة والتسعون من المباراة شهدت ضياع المنتخب المغربي لركلة جزاء عن طريق زياش الذي وضع الكرة في القائم، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

انتهت مباراة المغرب وبنين بفوز منتخب بنين بنتيجة 4-1 بركلات الترجيح، ليتأهل بذلك منتخب بنين لدور ربع النهائي من كأس أفريقيا.