|4-2| ملخص مباراة النصر والاتحاد اليوم في كاس الملك 2019 نتيجة الاتحاد ضد النصر الآن

|4-2| ملخص مباراة النصر والاتحاد اليوم في كاس الملك 2019 نتيجة الاتحاد ضد النصر الآن
نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم

مباراة النصر والاتحاد اليوم كاس الملك 2019، في إطار المباريات النارية الأخيرة التي تجري في المملكة العربية السعودية، والتي كانت أخرهم مباراة الهلال والتعاون امس، والتي تثير الجدل اليوم عبر تويتر موقع التواصل الاجتماعي الشهير، حيث يبحث مشجعي الزعيم عن أخبار الهلال اليوم، ويظهروا غضبهم بسبب تلك الهزيمة التي لم يعتادها الزعيم، كما يأتي ذلك الغضب بسبب خروج الهلال أيضاً من نهائي البطولة العربية أمام النجم الساحلي، لكن ما حدث قد حدث، سنتابع اليوم مباراة الاتحاد والنصر نصف النهائي كاس الملك، لقد تمكن الاتحاد من التغلب علي الباطن في ربع نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة من الباطن.

|4-2| ملخص مباراة النصر والاتحاد اليوم في كاس الملك 2019 نتيجة الاتحاد ضد النصر الآن
نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم

بينما نادي النصر السعودي، صاحب الشعبية الضخمة، وصاحب صدارة ترتيب الدوري السعودي 2019، قد تمكن خلال ربع نهائي كاس الملك من الفوز بأربعة أهداف دون رد من الجيل، مما أتاح له الفرصة الصعود لنصف النهائي، ومن المتوقع اشتعال المباراة اليوم بين الاتحاد مع النصر صاحب الفرصة الكبيرة لصعود نهائي كاس داخدم الحرمين الشريفين، تابعونا عند بداية المباراة حيث سنتابع معكم ملخص مباراة النصر والاتحاد لحظة بلحظة، وذلك عند بداية الشوط الأول فوراً، من خلال موقعنا النيل الإخباري، حيث مهمتنا هي نقل كل خبر بكل حيادية ومصداقية.

مجريات المباراة:

توقعات مباراة اليوم تأتي بنسبة كبيرة لصالح النصر، لما يمتلكه من مقومات، والانتصارات الماضية، خلال المباريات القليلة السابقة في دوري محمد بن سلمان، وخلال كاس الملك، كما يدخل نادي النصر السعودي مباراة اليوم ولديه عدد كبير من أفضل لاعبيه، حيث ينوي المدرب عدم التفريط بتلك المباراة، ليتمكن من الصعود للنهائي حيث يري أن التعاون خصم سهل التغلب عليه.

بعد أن انتهي الوقت الأصلي للمباراة، وتعادل الفريقين، وكانت نتيجة النصر والاتحاد 2-2، سيتم لعب أشواط إضافية بعد استراحة قليلة، ويمكنكم متابعة ملخص مباراة النصر الآن لحظة بلحظة من الأسفل.

بعد بداية الوقت الأصلي أصبح المتقدم مرة أخري هو الاتحاد، بعد هدفي رومارينيو في الشوط الأول من الوقت الإضافي، فتعرفوا علي ملخص مباراة الاتحاد والنصر اليوم السبت بالكامل من أسفل، وتفاصيل صعود الاتحاد بعد مباراة نارية ليلتقي مع التعاون في نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين، حيث صعد التعاون بعد فوز قوي علي الزعيم بالأمس.

توقيت مباراة النصر والاتحاد اليوم:

قد تم تحديد موعد مباراة الاتحاد ضد النصر في نصف النهائي كاس الملك 2019، علي أن تكون اليوم السبت الذي يوافق 27 من شهر أبريل 2019، كما يكون وقت إذاعة مباراة النصر مع الاتحاد بتوقيت السعودية في تمام السابعة وربع مساءً، بينما يكون توقيت مباراة النصر السعودي كاس الملك في تمام الثامنة وربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتنطلق مباراة الاتحاد في كاس الملك الساعة السادسة وربع مساءً بتوقيت مصر، والتوقيت الرسمي للمباراة أن تكون في تمام 16:15 بتوقيت غرينتش العالمي.

بالإضافة لأن المباراة ستلعب علي ستاد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” المشعة، كما تم التحديد ليكون معلق مباراة النصر والاتحاد هو فهد العتيبي ومعه مشاري القرني، إضافة إلي تحديد المعلق علي مباراة الاتحاد والنصر اليوم الثاني ليكون عيسي الحربيني.

مباراة النصر والاتحاد اليوم
مباراة النصر والاتحاد اليوم

تشكيلة النصر السعودي ضد الاتحاد

نقدم إليكم التشكيلة المتوقعة لنادي النصر اليوم.

النصر تشكيلة
تشكيلة النصر

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم:

ضمن المباراة الحادية والستين بين النصر والاتحاد السعودي، تكون مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر اليوم هي قنوات تتبع كي أس أي، ودوري بلس، حيث تم تحديد قناة تنقل مباراة النصر اليوم مع الاتحاد لتكون Dawri Plus 1 HD، التابعة لمجموعة قنوات دوري بلس، بينما تم تحديد إثنين من القنوات التي تذيع مباراة الاتحاد اليوم مع النصر تابعة ل KSA الرياضية السعودية، وهما كالتالي:

  • KSA Sports 1 HD.
  • KSA Sports 2 HD.

تشكيلة الاتحاد ضد النصر اليوم:

تأتي تشكيلة نادي الاتحاد السعودي المتوقعة بنسبة كبيرة أمام النصر اليوم كالتالي:

  • حراسة الشباك: القرني.
  • الدفاع الخطوط الخلفية: زياد الصحفي، سعود عبد الحميد، منصور الحربي، ماثيو جورمان.
  • النص: عصام المولد، فهد المولد، كارلوس فيانويفا، خالد السميري، عبد الرحمن الغامدي.
  • الهجوم الأمامي: ناصر الشمراني.

الاتحاد 4-2 النصر

نتيجة مباراة النصر والاتحاد الآن:

نقدم لكم الآن ملخص مباراة النصر اليوم ضد الاتحاد، لحظة بلحظة، حيث نزل لاعبي الفريقين إلي أرضية الملعب، وأعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول منذ قليل.

ملخص الشوط الأول

تمر أول عشر دقائق من الشوط الأول، ويستمر نادي النصر في الضغط ولاعبيه مستمرين في محاولة تسجيل أول أهداف النصر والاتحاد اليوم، لكن بدون جدوي أمام دفاع الاتحاد الراسخ.

يقترب الشوط الأول من نهايته، والسيطرة تعود لنادي الاتحاد، ويحصل لاعب الاتحاد كريم الأحمدي علي أول إنذارات مباراة الاتحاد والنصر الآن، في الدقيقة 34، وتظل نتيجة الاتحاد والنصر الآن هي التعادل السلبي.

أليكسندر بريجوفيتش يحرز أول أهداف الاتحاد الآن، في شباك النصر، خلال وقت قاتل من الشوط الأول مع نهايته، في الدقيقة 44 من الوقت الأصلي، لينتهي الشوط الأول وتكون نتيجة الاتحاد والنصر الشوط الأول هي تقدم الاتحاد بهدف دون رد.

ملخص الشوط الثاني الاتحاد والنصر

يقوم فهد المولد، لاعب الاتحاد السعودي، بإشعال المباراة، حيث يحرز ثاني أهداف النصر والاتحاد الآن، لصالح الاتحاد داخل شباك النصر العالمي في الدقيقة 60.

عبد الرازق حمد الله، لاعب النصر السعودي، يفاجئ الجميع، ويحرز أول أهداف النصر ضد الاتحاد اليوم، في الدقيقة 66 ليكون رد سريع وقاتل، ويعيد المنافسة للأجواء.

ثاني أهداف النصر اليوم، بقدم عبد الرازق حمد الله نجم مباراة اليوم، قبل الوقت الأصلي بدقيقة واحدة من نهايته، يتمكن من جعل الاتحاد والنصر هي التعادل، ليتم لعب أشواط إضافية الآن.

يحرز رومارينيو خامس أهداف مباراة النصر والاتحاد الآن في الدقيقة 5 من الوقت الإضافي، ليشعل المباراة، ويصبح التقدم لصالح الاتحاد خلال الشوط الأول من الوقت الإضافي.

رومارينيو، يحرز رابع أهداف الاتحاد في الدقيقة 109، قبل نهاية الشوط الإضافي الأول، ويتم لعب الشوط الثاني ويقترب من نهايته.

تنتهي المباراة، ويفاجئنا الاتحاد، ويصعد إلي نهائي كاس الملك، ليلتقي بنادي التعاون السعودي، بعد مباراة نارية، ويعود مشجعي النصر إلي منازلهم وهم غاضبين، بعد تلك الخسارة من فريقهم، كما عاد امس لاعبي ومشجعي الهلال في حالة يرثي لها.