ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم 17-9-2019 في ربع نهائي دوري أبطال أسيا – الزعيم يحسمها

ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم 17-9-2019 في ربع نهائي دوري أبطال أسيا – الزعيم يحسمها

تفصلنا ساعات قليلة على انطلاق مباراة الهلال والاتحاد اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أسيا، والذي يستضيف من خلالة الهلال الاتحاد السعودي في واحدة من المباريات الهامة والتي يطلق عليها الكلاسيكو السعودي بنكهة آسيوية، ونتعرف من خلال المقال على ملخص مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء في الدور ربع النهائي بدوري أبطال أسيا.

ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم 17-9-2019 في ربع نهائي دوري أبطال أسيا – الزعيم يحسمها

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين والتي كانت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية، قد انتهت بالتعادل السلبي حيث تعثر الفريقين وما استطاع أياً منهما تسجيل هدف الفوز، ويسعى الفريقين خلال هذا اللقاء لتعويض ما فات في لقاء الذهاب.

ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم

وقد استقر المدير الفني لفريق الهلال على تشكيلة الفريق لمواجهة الاتحاد السعودي اليوم في لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا وجاءت تشكيلة الهلال أمام الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني – جانج هيون سو – علي البليهي – محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو – سلمان الفرج – كاريلو – نواف العابد

خط الهجوم: سيباستيان جيوفينكو – بافيتيمبي جوميز

فيما استقر المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي على تشكيلة الفريق لمواجهة الهلال السعودي اليوم في لقاء العودة بربع نهائي دوري أبطال أسيا وجاءت تشكيلة الاتحاد أمام الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: حمدان الشمراني – عبد المحسن فلاته – زياد المولد – سعود عبدالحميد

خط الوسط: عبدالإله المالكي – إيميليانو فيشيو – خالد السميري – كارلوس فيلانويفا

خط الهجوم: رومارينيو – لويس خيمينيز

ملخص مباراة الهلال والاتحاد

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 سجل هدف الاتحاد الاول في المباراة اللاعب زياد الصحفي في الدقيقة 10 من زمن اللقاء، وذلك قبل أن يسجل هدف التعديل للهلال اللاعب أندريه كاريو لتتحول النتيجة للتعادل الإيجابي وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ومع انطلاق الشوط الثاني يضغط عناصر الهلال السعودي على دفاعات الاتحاد بحثاً عن تسجيل هدف ثالث في المباراة، فيما يكتل الاتحاد دفاعاته ويسيطر على الكرة في وسط ملعبة حفاظاً على الشباك.

وعند الدقيقة 78 يسجل اللاعب جوفينكو الهدف الثالث لفريقه الهلال لتصبح نتيجة المباراة الآن 3-0 لصالح الهلال السعودي، والهلال يقترب من التأهل، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويضمن الهلال السعودي التأهل للدور المقبل.

تنطلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

من المقرر أن تُذاع مباراة الهلال والاتحاد اليوم في لقاء العودة بربع نهائي دوري أبطال أسيا عبر قناة بي إن سبورت 2 ويعلق عليها المعلق المشهور رؤوف خليف، كما سيتم نقل المباراة عبر قناة الكأس HD 3 ويعلق عليها المعلق الرياضي المشهور خليل البلوشي.