مباراة تونس ومالي اليوم في الجولة الثانية من بطولة كأس امم افريقيا 2019

مباراة تونس ومالي اليوم في الجولة الثانية من بطولة كأس امم افريقيا 2019
مباراة تونس ومالي

تقام بعد قليل مباراة تونس ومالي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم افريقيا 2019 والتي تقام في مصر، حيث يقام اللقاء على ملعب السويس بحضور جماهيري من محبي المنتخب التونسي، حيث شهدت مباراة منتخب تونس في الجولة الأولى حضور جماهيري كبير سواء من الجماهير التونسية أو الجماهير المصرية التي تؤازرهم خاصة بوجود لاعب نادي الزمالك فرجاني ساسي بصفوفهم، ويخوض كلا الفريقين المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة والتي تضم أيضا منتخبات انجولا وموريتانيا.

مباراة تونس ومالي اليوم في الجولة الثانية من بطولة كأس امم افريقيا 2019
مباراة تونس ومالي

مباراة تونس ومالي اليوم

وكان المنتخب التونسي قد فشل في الفوز بالمباراة السابقة عندما واجه انجولا في المباراة الافتتاحية لهم بالبطولة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، جعلت تونس تحصل على نقطة واحدة فقط، لذلك فأنهم يسعوون في الفوز بتلك المباراة للاقتراب من الصعود إلى الدور القادم والمنافسة على البطولة خاصة وان الفريق يحتوي على العديد من اللاعبين البارزين والذين يلعبون في أفضل الاندية في تونس وخارجها من المحترفين.

Tunisia vs Mali 1

اما منتخب مالي فقد حصل على ثلاثة نقاط بعد أن نجح في الفوز على المنتخب الموريتاني في أول مباراة لهم بالبطولة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وقدم منتخب مالي خلال تلك المباراة مستوى رائع جعل الجميع يشيد بهم ومما جعلهم يتصدرون المجموعة برصيد ثلاثة نقاط بينما تزيل منتخب موريتانيا المجموعة بدون اهداف، وتعتبر تلك المباراة في غاية الاهمية للفريقين حيث أن فوز منتخب مالي يجعله يتأهل بشكل رسمي أما فوز المنتخب التونسي يساعده على خطف الصدارة والاقتراب من التأهل لدور ال16 من البطولة.

توقيت مباراة تونس ومالي اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة االمرتقبة بين المنتخب التونسي ونظيره المالي اليوم الجمعة الموافق 28/6/2016 في ثاني مباريات الفرقين ببطولة كأس افريقيا 2019 في تلك المواعيد.

  • الساعة 3:30 بتوقيت تونس
  • الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 5:30 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 6:30 بتوقيت الامارات

وسيتم نقل المباراة من خلال قنوات bein sports max HD 1 و bein sports max HD 2 بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليفة، كما يتم نقل المباراة ايضا على قناة تايم سبورت من خلال التردد الأرضي الخاص بالقناة.

بدأت المباراة وجاء تشكيل منتخب تونس كالاتي: فاروق بن مصطفى، أسامة الحدادى – ياسين مرياح – ديلان برون – أنيس البدرى – إلياس السخيرى – غيلان الشعلالى – وجدى كشريدة – طه الخنيسي – وهبى الخزرى – ونعيم السليتى.