موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم 18-9-2019 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم 18-9-2019 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم، تتجه أنظار الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2019 صوب ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث المباراة الهامة والمرتقبة التي ينتظرها عشاق كورة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي والتي ستجمع بين فريق ريال مدريد الأسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في إطار دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2019-2020، ويتوقع الجميع أن تكون مباراة الليلة من أقوى المباريات في هذه البطولة، وسوف نتابع معكم عبر هذا المقال موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم 18-9-2019 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

تأتي مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الليلة ضمن مباريات الجولة الأولى في المجموعة الأولى التي تعد من أقوى المجموعات في هذه البطولة، حيث تضم المجموعة كلا من ” ريال مدريد الأسباني، باريس سان جيرمان الفرنس، جالطة سراي التركي، وكلوب بروج البلجيكي”، والملفت للنظر ان الفريق الملكي يعاني في مباراة الليلة من كثرة الإصابات والغيابات، حيث سيغيب عنه ما يقرب من سبعة لاعبين هم ( مارسيلو، مودريتش، فالفيردي، إيسكو ، أسينسيو، وراموس)، كذلك سيعاني الفريق الفرنسي من غياب اثنين من ألمع نجومه هم “كليان إمبابي، وكافاني”.

تشكيل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وقد تمت الإشارة إلى التشكيل المتوقع لفريق باريس سان جيرمان وقد جاء كالتالي:-

“في حراسة المرمى: نافاس، أما بالنسبة للدفاع: مونييه، سيلفا، ديالو، كورزاوا، فيراتي، وفي خط الوسط: جايا، دي ماريا، سارابيا، فيراتي، أما الهجوم: إيكاردي، تشوبو موتينغ”.

ومن المتوقع أن يدخل فريق ريال مدريد اليوم بهذا التشكيل:-

في حراسة المرمى: كورتوا، والدفاع: كارفاخال، فاران، ميليتاو، ميندي، وخط الوسط: كاسيميرو، خاميس، كروس،أما الهجوم: جونيور، كريم بنزيما، فاسكيز.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد الأوروبي لكورة القدم إقامة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 18-9-2019 على أرضية ملعب “حديقة الأمراء”، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة  Bein Sports HD 1 AR.

دقائق وقليلة وسوف يطلق حكم اللقاء صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد حيث اللقاء المرتقب بين عملاقي دوري أبطال أوربا، ومع بداية اللقاء سوف نقوم بنقل أحداث المباراة لحظة بلحظة وتوفير أهم الأخبار حول مباراة اليوم.

بدأت أحداث الشوط الأول في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بحماس واضح من لاعبي الفريق الملكي، حيث كادت أن تصيب الهدف الأول في شباك باريس سان جيرمان في الدقيقة الأولى لولا تدخل الدفاع في اللحظة الأخيرة.

الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول واستطاع فريق باريس سان جيرمان أن يحرز هدفه الأول في مرمىشباك الملكي ريال مدريد بواسطة اللاعب أنخيل دي ماريا لتصبح النتيجة 1:0 لصالح فريق باريس سان جيرمان، ومازال الفريق الملكي يقوم بهجمات متعددة لإحراز هدف التعادل.