نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم السبت 24-8-2019 في الدوري الإنجليزي وثلاثية نظيفة

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم السبت 24-8-2019 في الدوري الإنجليزي وثلاثية نظيفة

مباراة ليفربول وأرسنال اليوم، في مباراة قمة الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز لكورة القدم، يلتقي اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2019 ليفربول مع الأرسنال في مباراة هامة ومرتقبة ينتظرها عشاق الدوري الإنجليزي في العالم أجمع، حيث ستجمع المباراة بين متصدري الدوري الإنجليزي هذا الموسم والفائز بهذا اللقاء سوف ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي في الأسبوع الثالث منه، والجميع يتوقع أن تكون مباراة اليوم من أقوى المباريات التي جمعت بين الفريقين.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم السبت 24-8-2019 في الدوري الإنجليزي وثلاثية نظيفة

وقد كشف بعض المصادر بأن المدير الفني لفريق ليفربول سوف يدخل مباراة اليوم بكلا من ” أدريان، روبرتسون، فيرجيل فان ديك، جويل ماتيب، أرنولد، جيمس ميلنر، محمد صلاح،جورجينيو فينالدوم، أليكس تشامبرلين، ساديو مانى، روبرتو فيرمينون.

مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

يدخل الريدز مباراة الليلة وهم يحتلون المركز الأول في جدول الترتيب وبفارق الأهداف عن الأرسنال، حيث يمتلك الريدز 6 نقاط من فوزين متتاليين، أما الأرسنال فيدخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني بنفس رصيد ليفربول ولكن بفارق الأهداف يحتل المرتبة الثانية، ومباراة اليوم تعني الكثير للفريقين، حيث يرغب ليفربول في مواصلة انتصاراته المتتالية من أجل استعادة اللقب المفقود منذ عام 1990، أما المدفعجية فيريدون التتويج والمنافسة على اللقب هذا الموسم بعد أن تدم تدعيم الفريق بالكثير من الصفقات في الانتقالات الصيفية.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال والقنوات الناقلة لها

سوف تقام مباراة ليفربول وأرسنال اليوم السبت الموافق 24-8-2019 على أرضية ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز في حضور جماهيري كبير للغاية، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر، والساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة bein sports hd2.

ملخص مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

  • الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول ولا تزال النتيجة حتى الآن التعادل السلبي بين الفريقين، وتشهد المباراة ضغطا كبيرا من لاعبي ليفربول على دفاع الأرسنال، ولكن هناك بعض الهجمات المرتدة التي كادت أن تشكل خطورة كبيرة على مرمى ليفربول.
  • استطاع الفرعون المصري محمد صلاح أن يسجل ثنائية نظيفة لفريق الليفر، حيث استطاع أن يحرز هدفه الأول من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 49، كما احرز الهدف الثاني له في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني، جدير بالذكر أن فريق ليفربول متقدم على فريق الأرسنال بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.
  • الدقيقة 85 استطاع لاعب فريق أرسنال لوكاس توريرا أن يحرز الهدف الأول لفريق لتصبح النتيجة 3:1 ويقلص فارق الأهداف.
  • انتهت أحداث اللقاء بين ليفربول وأرسنال بتقدم فريق الليفر بنتيجة 3:1، حيث استطاع فريق ليفربول أن يحرز ثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد للأرسنال.