نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم السبت 17-8-2019 في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم السبت 17-8-2019 في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم في الدوري الإنجليزي، يستعد رفقاء محمد صلاح اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2019 لخوض المباراة الثانية لهم في الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يحل الريدز ضيفا ثقيلا على نظيره ساوثهامتون ضمن منافسات الإسبوع الثاني في الدوري الإنجليزي، ويسعى ليفربول إلى مواصلة انتصاراته في الفترة الأخيرة من أجل الوصول إلى الأمل المنشود وهو الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن عرينه منذ 30 عاما تقريبا، حيث توج الريدز بآخر لقب في عام 1990.

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم السبت 17-8-2019 في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم

يدخل الريدز مباراة اليوم وهو منتعش بتحقيقه بطولة السوبر الأوروبي الإسبوع الماضي بعد مباراة مارثونية امتدت لمدة 120 دقيقة مع تشيلسي الإنجليزي، والتي حسمها الريدز لصالحة بركلات الترجيح، كما استطاع رفقاء محمد صلاح تحقيق الفوز في المباراة الأولى لهم في الدوري الإسبوع الماضي على فريق نوريتش سيتي بنتيجة 4/1، وقد أحرز الفرعون المصري هدفا وصنع آخر في هذه المباراة، ويتطلع محبي الريدز في جميع أنحاء الوطن العربي إلى متابعة النجم المصري محمد صلاح الذي يحارب من جديد من أجل الفوز بالحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد الإنجليزي إقامة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم السبت الموافق 17-8-2019 على أرضية ملعب “سانت ميريز”، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت مصر، والساعة 5:00 عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قنوات  bien sport القطرية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

 

أما عن التشكيل المتوقع للريدز في مباراة اليوم فقد جاء مخالفا لجميع التوقعات، حيث كان الجميع يتوقع عدم مشاركة أدريان حارس المرمى بسبب الإصابة، ولكن أعلن يورجن كلوب رسميا مشاركة أدريان، وجاء تشكيل ليفربول كالتالي ” أدريان فى حراسة المرمى، روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أليكساندر آرنولد – جيمس ميلنر – فابينيو – جوردان هندرسون – ساديو مانى – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح”.

خلال الدقائق القادمة سوف يبدأ اللقاء المرتقب بين فريقين من أعرق الفرق الإنجليزية مع فريق ليفربول وساوثهامتون ضمن فاعليات الدوري الإنجليزي، وعقب إطلاق الحكم صافرة بداية الشوط الأول سوف نوافيكم بأهم اللقطات وأيضا أهداف كلا الفريقين، مع أطيب تمناتينا للفرعون المصري محمد صلاح بالتوفيق.

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون

  • لم يتبقى من زمن الشوط الأول سوى عشرة دقائق ومازالت شباك كلا الفريقين نظيفة بدون أهداف، فيما نلاحظ استحواز واضح للكرة من قبل فريق الليفر ولكن لم تنتهي الكرة كما يجب، وسوف نرصد معكم خلال هذه الدقائق نتيجة اللقاء فابقوا معنا.
  • استطاع لاعب الريدز ساديو ماني  إحراز هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم ليفربول 1/0، ومنذ قليل أطلق الحكم صافرة بداية الشوط الثاني من المباراة  ونحن الآن في الدقيقة 52 وما زال التقدم للريدز بهدف مقابل لا شئ.
  • في الدقيقة 71 يستطيع اللاعب فيرمينو أن يحرز الهدف الثاني في مرمى شباك ساوثهامتون لتصبح النتيجة 2:0 لفريق الليفر.
  • الدقيقة 83 ويستطيع فريق ساوثهامتون أن يقلص فارق النتيجة باحرازه هدفه الأولى في شباك ليفربول بواسطة اللاعب داني انفز لتصبح النتيجة 2:1.
  • يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بتقدم فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد.