(2 – 0) نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل على ملعب سان باولو

(2 – 0) نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل على ملعب سان باولو
مباراة ليفربول ونابولي اليوم

سجل فيرناندو يورينتي الهدف الثاني في شباكك الريدز، ليقود فريقه إلى الفوز المؤكد في الدقيقة الثانية من دقائق بدل الضائع، وأصبحت نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم (2- 0) بدوري أبطال أوروبا.

(2 – 0) نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل على ملعب سان باولو
مباراة ليفربول ونابولي اليوم

أحرز فريق نابولي  هدف في شباك الريدز لتكون نتيجة مباراة ليفربول اليوم ( 1-0) في الدقيقة 82 عن طريق درايس ميرتينس بركلة الجزاء بعد أن سددها بقوة في الزاوية اليسرى، واصطدمت في حارس المرمى وسكنت شباك الليفر.

انطلق منذ قليل الشوط الثاني من مباراة ليفربول اليوم أمام نظيره نابولي  في دوري أبطال أوروبا 2019 ومازالت النتيجة (0-0) بين الفريقين  مما يشير تخوف الجماهير متوقعين فتح توقيت بدل ضائع أوركلات حرة، في حالة استمرار الشوط على نفس وترة الأول.

في الدقيقة 20 من لقاءاليوم، ولازالت نتيجة مباراة ليفربول ونابولي  تعادل سلبي (0-0) ولم يحقق أي فريق أهداف، رغم اجتهاد اللاعبين بأداء أكثر من رائع لنجوم الفرقتين.

لم يتبقى سواء دقائق على بدء مباراة ليفربول أما نابولي إيطالي، ونقدم لكم بالدقائق نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم اللقاء الحاسم في دوري أبطال أوروبا الذي ينتظره الجميع وسط تأهب وقلق فريق الريدز على لقبه وهو يحتل صدارة المجموعة، الأمر الذي يزيد الضغوط على لاعبيه.

تفصلنا ساعات قليلة عن موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم يزداد البحث عن القنوات الناقلة مباراة الريدز اليوم أمام نابولي الإيطالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، ويخوض الفريق الإنجليزي ليفربول المباراة محتلاً جدول الصدارة في  ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بأعلى 5 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي المرتكز في المرتبة الثاني،  وينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الليفر اليوم بشغف شديد لكونها من أبرز مباريات دوري أبطال أوروبا،  وقد استقر الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، والإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب نابولى، بصور نهائية على التشكيل الأساسى للقاء اليوم على ملعب سان باولو وهو ماننقله بالتفاصيل في السطور التالية، وصولاً إلى نتيجة ليفربول اليوم بملخص الأهداف.

وفي السياق ذاته، من المحدد، أن يدير اللقاء الحكم فاروجيا كان، بمساعدة ألان كاميليري، وتلتفت انظار المصريين إلى مباراة ليفربول ونابولي اليوم لوجود  النجم المصري  محمد صلاح المحترف في صفوف الريدز، مما يعطى مزيد من الضغط عليه حيث ينتظرون  في كل مرة يكون على أرضية الملعب أن يحرز أهداف ويقود فريقه للفوز، فيما يكون  اللقاء حاسم لقوة فريق نابولي.

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونابولي على ملعب “ملعب سان باولو” وذلك في تمام الساعة 9 مساءً، بتوقيت مصر، والساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول اليوم

تذاع مباراة الريدز  اليوم ضد نابولي على قنوات بي أن سبورتس المُشفرة، وقناة “Arena Sport 1″،  ويعلق على المباراة عصام الشوالي، ونتابع معكم المباراة لحظة بلحظة بالدقائق حتى عرض ملخص المباراة بالأهداف من خلال موقعنا بهذا المقال.

موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم و
موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم و

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: أدريان. أدريان
خط الدفاع أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون
خط الوسطفابينيو، هندرسون، فاينالدوم.
خط الهجوم محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينيو.

 

تشكيل نابولي اليوم

  • حراسة المرمى: ميريت.
  • خط الدفاع: دي لورينزو، ماكسيموفيتش، كوليبالي، روي.
  • خط الوسط: كاييخون، فابيان رويز، إلماس، زيلينسكي.
  • خط الهجوم: لوزانو، ميرتينيز.