مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 17-09-2019

مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 17-09-2019
ليفربول ضد نابولي في دوري ابطال اوروبا

مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم الموافق الثلاثاء 17-09-2019، حيث يضم فريق ليفربول في صفوفه اللاعب المصري المحترف محمد صلاح، وهي المباراة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وذلك في لقاء مهم للغاية بين ليفربول ونابولي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر على ملعب “سان باولو”، في منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا UEFA 2019.

مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 17-09-2019
ليفربول ضد نابولي في دوري ابطال اوروبا

ستقام الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا UEFA لموسم 2019-2020 اليوم الثلاثاء، وأهم المباريات ستكون بين ليفربول ونابولي، وبوروسيا دورتموند وبرشلونة، وتشيلسي ضد فالنسيا.

بدأت المباراة بين ليفربول ونابولي في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا في الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، او الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، او الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات، وذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر، على ملعب نابولي، الذي افتتح في عام 1958، بسعة 78000 مشجع، معظمهم سيكونون موجودين اليوم الثلاثاء لمشاهدة مباراة نابولي ضد بطل أوروبا ليفربول الموسم الماضي.

أحرز هيرفي لوزانو من فريق نابولي هدفا ضد ليفربول في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكنه لم يحتسب، وكانت البداية في الدقيقة السابعة لفابيان رويز، الذي أطلق الكرة باتجاه هدف ليفربول، لكن أدريان نجح في إنقاذ الموقف، وعادت الكرة إلى رويز، الذي أطلق الكرة باتجاه أدريان، لكن الأخير قاد الكرة أيضًا إلى هيرفينج لوزانو، الذي أشار إلى هدف في صالح ليفربول، وألغى الحكم على الفور هدف لوزانو بسبب التسلل.

ليفربول ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا UEFA 2019

وأعلن ليفربول تشكيل الفريق لمواجهة نابولي، في الدور الأول من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وهو محمد صلاح  في تشكيل الريدز في افتتاح مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والتي حققها الفريق في الموسم الماضي، وأندرو روبرتسون لاعب رئيسي رغم الشكوك حول ظهوره في ملعب سان باولو، ويعود فيرمينو إلى التشكيلة الأساسية بعد مشاركته كبديل ضد نيوكاسل يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولقد قدمنا ​​لك تفاصيل مهمة عن ليفربول، حيث أعلن الفريق الإنجليزي على صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه لم يخسر أي مباراة افتتاحية منذ عام 2002، وخسر أمام فالنسيا، حيث فاز ليفربول بثمانية مباريات وتعادل في خمس مباريا  من 13 مباراة افتتاحية في تاريخها منذ عام 2002.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي اليوم

مباراة ليفربول ضد نابولي اليوم في افتتاح دوري أبطال أوروبا 2019، ستعرض على العديد من القنوات، حيث يمكنك متابعة مباراة ليفربول اليوم على قناة Bein Sport المشفرة، والتي يتوقع ان يقوم التعليق على المباراة أشهر المعلقين الرياضيين وهو عصام الشوالي، وكذلك ستعرض مباراة نابولي وليفربول اليوم على قناة Encrypted Arena Sport.

تشكيل مباراة ليفربول ونابولي

عادةً لا يمكن التنبؤ بألعاب مثل ليفربول ونابولي، سواء من حيث النتائج أو حتى توقعات التشكيل، لكن معظم الصحف الأوروبية تتفق على أن تشكيل المباراة بين ليفربول ونابولي سيكون على النحو التالي، حيث سيؤدي يورجن كلوب إلى نفس تشكيلة مباراة نيوكاسل، باستثناء تغيير واحد.

حراسة المرمى: ادريان
الدفاع: فان دايك ، ماتيب ، أرنولد ، روبرتسون
الوسط: فابينو ، هندرسون ، فينالديوم
الهجوم: محمد صلاح وفيرمينو وساديو مان