متابعة نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي فوز الريدز

متابعة نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي فوز الريدز
موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

تتجه أنظار جماهير كرة القدم العالمية والإنجليزية على التحديد من أجل متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة هي الأولى بالبريمرليج بعد أن توقف الدوري بسبب فترة التوقف الدولي والمعروفة باسم أسبوع الفيفا.

متابعة نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي فوز الريدز
موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم وهو محتلاً صدارة جدول الترتيب بعد مرور أربع جولات، واستطاع الريدز أن يحققوا العلامة الكاملة في الفوز في المباريات الماضية، حيث أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر أو يتعادل حتى الآن.

أما فريق نيوكاسل يونايتد بقيادة مديره الفني ستيف بروس، فيطح في العودة من الآنفيلد بنتيجة إيجابية من أجل تحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب، ويحتل فريق نيوكاسل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد أربع نقاط.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

وستقام مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد ظهر اليوم السبت في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل

وسيتم نقل مباراة ليفربول ضد نيوكاسل على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 على أن يقوم بالتعليق على المباراة المعلق خليل البلوشي.

تشكيل ليفربول اليوم

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة اليوم، وشهد التشكيل تواجد أوريجي كأساسي بدلاً من فيرمينيو، فيما تواجد تشامبرلين بدلاً من هنديرسون، ليكون تشكيل ليفربول اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو، فينالدوم، تشامبرلين.

خط الهجوم: ماني، صلاح، أوريجي.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل

بدأت قبل قليل أحداث مباراة ليفربول ونيوكاسل ومع حلول الدقيقة السابعة تمكن اللاعب وليامز من هز شباك ليفربول، لتصبح النتيجة تقدم نيوكاسل بهدف دون مقابل.

وسجل السنغال ماني هدف التعادل للريدز في الدقيقة الثامنة والعشرين من المباراة.

عاد ماني من جديد في الدقيقة الأربعين من المباراة ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، لتصبح النتيجة ليفربول 2-1 نيوكاسل يونايتد.

وسجل صلاح هدف ليفربول الثالث في شباك نيوكاسل يونايتد، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 3-1، ويرفع ليفربول من رصيده للنقطة 15 ويظل على عرش صدارة جدول الترتيب، فيا توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 4.