نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم كأس أفريقيا 2019 فوز المنتخب المصري

نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم كأس أفريقيا 2019 فوز المنتخب المصري
مباراة مصر واوغندا اليوم كأس أفريقيا 2019 موعد المباراة والقنوات المفتوحة الناقلة

نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم نتابع معكم أحداث مباراة مصر واوغندا اليوم في بطولة كأس أفريقيا 2019 والمقامة حالياً في جمهورية مصر العربية، حيث ستقام مباراة مصر ضد اوغندا أمسية اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور كبير من جماهير المنتخبين من أجل متابعة المباراة الختامية للمجموعة الأولى.

نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم كأس أفريقيا 2019 فوز المنتخب المصري
مباراة مصر واوغندا اليوم كأس أفريقيا 2019 موعد المباراة والقنوات المفتوحة الناقلة

ويدخل المنتخب المصري مباراة اليوم محتلاً صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، وكان المنتخب المصري قد ضمن تأهله لدور ثمن نهائي كأس أفريقيا 2019 بعد أن وصل رصيده من النقاط لست نقاط بعد نهاية المباراة الماضية أمام منتخب الكونغو، ليكون حالياً المنتخب المصري على صدارة المجموعة الأولى.

أما منتخب اوغندا بقيادة مديره الفني ديسباير فيطمح في تحقيق الفوز على المنتخب المصري أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير من أجل حجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى، واستطاع المنتخب الاوغندي أن يجمع حتى الآن أربع نقاط، من فوز وتعادل، ليكون المنتخب الاوغندي في المركز الثاني بالمجموعة.

موعد مباراة مصر واوغندا

وستنطلق صافرة الاعلان عن بداية مباراة مصر واوغندا مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا

هذا وستقوم قناة تايم سبورت التردد الأرضي بنقل مباراة مصر واوغندا على الهواء مباشرة بصوت المعلق فهد العتيبي، كما أن المباراة منقولة عبر شاشة قناة bein MAX1 بصوت المعلق علي محمد علي، والذي سيقوم بالتعليق على المباراة من داخل ملعب المباراة.

تشكيل منتخب مصر اليوم

تم الاعلان قبل قليل عن تشكيل منتخب مصر الرسمي الذي سيبدأ مباراة اليوم أمام اوغندا، وقد شهد التشكيل إجراء ثلاث تغييرات على تشكيل المبارتين الماضيتين، وإليكم التشكيل الرسمي للمنتخب المصري:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: المحمدي، باهر المحمدي، حجازي، أيمن أشرف.

خط الوسط: النني، نبيل دونجا، عبد الله السعيد، تريزيجيه، محمد صلاح.

خط الهجوم: كوكا.

نتيجة مباراة مصر واوغندا

مرت حتى الآن 10 دقائق من بداية مباراة مصر واوغندا في بطولة كأس أفريقيا والنتيجة لاتزال التعادل السلبي.

ومن ركلة حرة مباشرة تمكن محمد صلاح من تسجيل أول الأهداف في الدقيقة الرابعة والثلاثين من زمن المباراة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من الشوط الأول نجح اللاعب أحمد المحمدي في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المصري.

بهدفين دون مقابل تكون مباراة مصر واوغندا قد انتهت لصالح المنتخب المصري، ويتأهل المنتخبان معاً للدور القادم من كأس أفريقيا.