ملخص مباراة برشلونة واوساسونا 31-8-2019: البرشا يتأخر في ترتيب الدوري الاسباني 2020 “الجولة الثالثة” barca

ملخص مباراة برشلونة واوساسونا 31-8-2019: البرشا يتأخر في ترتيب الدوري الاسباني 2020 “الجولة الثالثة” barca
ملخص مباراة برشلونة واوساسونا اليوم

تنتهي المباراة بالتعادل السلبي، حيث انتهت نتيجة مباراة برشلونة واوساسونا اليوم هدفين مقابل هدفين، وبذلك يخسر البرشا نقطتين غير الثلاثة نقاط بالأسبوع الأول، ويظل متأخراً في جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز 2020، وذلك سيجعل الفرصة ضعيفة أمام لاعبي البرسا في العودة للمنافسة من جديد في الدوري الممتاز لا ليغا، لكن ما يجعل لاعبي البرشا لديهم اطمئنان نسبي، أنهم ما زالوا في الأسبوع الثالث، وعند عودة ميسي وبقية لاعبي البرشا ستتغير الأمور للأفضل، ننقل لكم ملخص مباراة برشلونة اليوم كالتالي.

ملخص مباراة برشلونة واوساسونا 31-8-2019: البرشا يتأخر في ترتيب الدوري الاسباني 2020 “الجولة الثالثة” barca
ملخص مباراة برشلونة واوساسونا اليوم

أحداث نتيجة مباراة برشلونة اليوم

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ليعلن الحكم بداية اللقاء وأولي دقائق الشوط الأول، تابعونا حيث ننقل معكم ملخص مباراة البرسا اليوم فوراً لحظة بلحظة، كما سنتعرف علي نتيجة برشلونة اليوم فور نهاية المباراة، حيث سيدخل لاعبي البرشا اللقاء ولديهم هدف كبير وهو الفوز بأكبر عدد من الأهداف للعودة إلي الصدارة من جديد بعد خسارة أول أسبوع في الدوري الأسباني.

اقتراب الشوط الأول من نهايته، يظل البرشا متمسكاً بالسيطرة التامة، وتظل نتيجة لقاء البرسا ضد أوساسونا هداف مقابل لا شئ وذلك حتي نهاية الشوط الأول، ويبدأ الشوط الثاني بنزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب لتنطلق المباراة وسط أجواء نارية وحضور جماهيري ضخم، وسيدخل لاعبي البرشا بعد الاستراحة والتعليمات التي حصلوا عليها ليعملوا علي السيطرة علي الشوط الثاني.

ملخص مباراة برشلونة واوساسونا الآن

تم تحديد الموعد الذي ستنطلق به المباراة ليكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما سيكون توقيت اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيكون وقت إذاعة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب، بينما في تمام السادسة مساءً بتوقيت العراق، وسوريا، ولبنان، وفلسطين.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة اليوم

نقدم إليكم الآن مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني 2019/2020 ويمكنكم الحصول علي قناة تذيع ماتش البرسا كالتالي:

Digi Sport 1 HD Romania
beIN SPORTS HD 3
Digi Sport 3 HD Slovakia
Cosmote Sport 2 HD
Ziggo Sport Select HD
LaLiga TV Bar
Movistar LaLiga HD
Eleven Sports 1 Belgium
Eleven Sports 1 HD portugal
Max Sport 4 HD

نقلنا لكم القنوات التي تذيع ماتش البرشا، ويعلق المعلق الكبير عصام الشوالي علي مباراة برشلونة ضد اوساسونا في الأسبوع الثالث، تابعونا حيث ننقل لكم ملخص مباراة برشلونة اليوم فور بدايتها.

ملخص مباراة البرشا واوساسونا اليوم

البرشا 2-2 أوساسونا

الدقيقة 7، روبيرتو توريس يحرز أول أهداف مباراة برشلونة واوساسونا اليوم، وتتقدم اوساسونا في أول دقائق اللقاء لتكون نتيجة برشلونة واوساسونا هدف مقابل لا شئ.

الدقيقة 15، تمر أول ربع ساعة من اللقاء، وتظل السيطرة التامة للاعبي البرشا، وذلك يبشر بأنهم سيتمكنوا من الفوز بنتيجة كبيرة، لكن إذا تمكنوا من التعادل أولاً.

الدقيقة 25، ينتصف الشوط الثاني، وتظل النتيجة هي التقدم  علي البرشا بهدف مقابل لا شئ.

الدقيقة 37، جريزمان يحاول أن يسجل أول أهداف برشلونة اليوم، إلا أنه لم يتمكن من ذلك بمرور الكرة بجوار القائم الأيمن.

الدقيقة 51، أتسوماني فاني يسجل أول أهداف برشلونة اليوم، لتعود نتيجة برشلونة واوساسونا هدف مقابل هدف للتعادل مرة أخري.

الدقيقة 64، يحرز أحد لاعبي البرشا هدف التقدم، ليكون ثاني أهداف برشلونة الآن، وتصبح نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد أوساسونا هدفين مقابل هدف.

الدقيقة 81، روبيرتو توريس صاحب الهدف الأول لأوساسونا، يقوم بتسجيل هدف التعادل وتنتهي المباراة، وبذلك نقلنا لكم ملخص مباراة برشلونة اليوم بعد التعادل بهدفين مقابل هدفين.