ملخص نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة اليوم (1 -0) في كأس مصر 2019 .. عبد الله جمعة نجم المباراة

ملخص نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة اليوم (1 -0) في كأس مصر 2019 .. عبد الله جمعة نجم المباراة
نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة اليوم في كأس مصر

جاءت نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة الآن بفوز الأبيض بـهدف نظيف بالشوط الأول من المباراة، وبعد صفارة الدقيقة 90 أضاف حكم المباراة  4 دقائق وقت محتسب  بدل ضائع، وحاول لاعبى مصر المقاصة إحراز هدف تعادل ألا أنه لم يتمكنون بسبب تقفيل دفاع  الزمالك القوي فلم يترك لهم فرصة لتسجيل أي هدف طول المباراة.

ملخص نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة اليوم (1 -0) في كأس مصر 2019 .. عبد الله جمعة نجم المباراة
نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة اليوم في كأس مصر

بدأ الشوط الثانى من  مباراة الزمالك ومصر المقاصة بتبديل في صفوف فريق المقاصة الذى يحرص على تعويض خسارة الشوط الأول بعد تمكن الزمالك من تسجيل هدف في بداية المباراة،حيث دخل باولن فوافي، وخرج إيدو موسيس.

نهاية الشوط الأول من مباراة الزمالك الآن بنتيجة  ( 1- 0) للقلعة البيضاء، ورغم محاولات الفريقين إحراز أهداف  بكرات كثيرة ألا أنه لم يستطيع أحد تسجيل هدف جديد بعد الأول الذى أحرزه اللاعب  عبد الله جمعة، وشهدت المباراة أداء جيد من الفرقتين، فيما أضاف حكم المباراة دقيقتين كوقت محتسب بدل ضائع.

تشهد مباراة الزمالك ومصر المقااصة الآن مواجهات ساخنة بين الفريقين بعد حصول الزمالك على الهدف الأول تحاول المقاصة  اختراق دفاعات الزمالك لكنه مرتكز بشكل رائعة، مما جعل ميدو جابر يفشل في المرور من الجانب الأيسر بسبب تدخل محمد عبد الغنى لاستخلاص الكرة.

أحرز عبد الله جمعة في الدقيقة 10 الجول الأول للأبيض لتكون  النتيجة ( 1- 0) ببداية قوية من لاعبى نادي الزمالك، وتمكن اللاعب من تسجيل هدفه بتصوبية قوية  سكنت في الجانب الأبسر لحارس مرمى مصر المقاصة.

انطلق الشوط الأول من مباراة الزمالك اليوم بحدوث  ركلة حرة لصالح الفريق الأبيض في منتصف الملعب بعد إعاقة من ميدو جابر لمحاولة انطلاقة عبدالله جمعة بهجمة مرتدة، ألا أن الفريقين يحاول السيطرة على الكرة منذ بداية المباراة، وسط كرات تعاونية بيهم.

نقدم متابعة لحظية عن نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة اليوم في كأس مصر 2019 بمشاركة شيكابالا مما جعل جههور القلعة البيضاء متفائل بالفوز على نظيره في منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، المقامة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، واستعد كلاً من الفريقين للمواجهة الحاسمة بقيادة الصربي ميلوتين سريدويفيتش ”ميتشو المدير الفني للزمالك، وأحمد حسام “ميدو” المدير الفني  لنادي مصر المقاصة، بهدف التأهل في الدور قبل النهائي في مباراة اليوم لتحقيق حلم الفوز بالبطولة.

يسعى الزمالك في مباراة  اليوم أن يواصل انجازاته في البطولة المحلية من خلال التتويج بلقبها للمرة الـ 27 في تاريخ، كما يرغب تعويض خسارة لقب الدورى الممتاز الموسم الماضي الذي احتل فيها المركز الثاني بعد فوز الأهلى بالبطولة، لذلك استعد الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك بإجراء تعديلات على تشكيل الفريق الأبيض لضمان تأهيل اللاعبين.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية على ستاد برج العرب، فيما حددت القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاصة اليوم على قناة أون سبورت وقناة نايل سبورت بالإضافة إلى قناة تايم سبورت.

قائمة المقاصة اليوم لمواجهة الزمالك

حراسة المرمى أحمد عادل عبدالمنعم – محمود حمدي – محمد كوكو.
خط الدفاععصام صبحي – أحمد عبد العزيز “مودي” – شريف حازم – هاني سعيد – عاصم سعيد – أحمد ياسين – احمد محسن.
خط الوسطمصطفي شبيطه – صلاح ريكو – خالد اوتشو – باولن فوافي – ميدو جابر – محمد ابراهيم – صلاح عاشور .
خط الهجوم أودو موسيس – عبد الله مجدي – صلاح أمين – عمرو مرعي.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة اليوم:

ينتظر عشاق القلعة البيضاء انطلاق مباراة الزمالك اليوم من أجل متابعة نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة والتي تعتبر من المباريات الهامة في مسيرة لاعبوا الأبيض نحو اقتناص اللقب وبطولة كأس مصر وذلك عقب خروج النادي الأهلي من البطولة بعد هزيمته على يد بيراميدز في دور الـ 16 من البطولة.

تشكيل الزمالك اليوم ضد المقاصة

نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة اليوم في كأس مصر
نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة اليوم في كأس مصر
  • حراسة المرمى:  محمد عواد.
  • خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمد عبد الغنى ومحمود علاء ومحمد عبد الشافى.
  • خط الوسط : طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما شيكابالا وأشرف بن شرقى وعبد الله جمعة.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة الآن:

ننتظر معكم متابعينا انطلاق صافرة البداية ومتابعة أحداث ونتيجة مباراة الزمالك الآن والتي سوف تنطلق خلال لحظات على أرضية ستاد برج العرب في الثامنة من مساء اليوم.

أهداف مباراة الزمالك اليوم

هدف نظيف أحرزه اللاعب عبد الله جمعة في الدقيقة 10 من المباراة، فيما شهدت المباراة تعاون واجتهاد من الفريقين، لكن لم يتمكن فريق مصر المقاصة من تسجيل أهداف رغم محاولاته الكثيرة ألا اندماج دفاع القلعة البيضاء كان قوي، وأجمع محبى الساحرة المستديرة على الأداء الجيد للاعبى المباراة.