نتيجة |3-1| ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم: al za3em vs el 3amed الزعيم يتألق في الدوري السعودي 2020

نتيجة |3-1| ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم: al za3em vs el 3amed الزعيم يتألق في الدوري السعودي 2020
متابعة نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الاياب اليوم الدوري السعودي

متابعة مباراة الهلال والاتحاد الآن ضمن رابع جولات دوري محمد بن سلمان للمحترفين، لقاء قمة كبير بين الكلاسيكو الكبير بالمملكة، حيث التقي الفريقين مؤخراً وكانت انتهت نتيجة مباراة الاتحاد والهلال لصالح الزعيم في دوري أبطال آسيا بثلاثية مقابل هدف، مما سيجعل الزعيم يسعى للثأر والفوز في مباراة اليوم أمامه خلال مباريات اليوم، وسيسعى الزعيم للحفاظ علي صدارة  ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالأسبوع الرابع، والآن سننقل لكم تغطية شاملة حول ملخص مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم في الدوري السعودي.

نتيجة |3-1| ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم: al za3em vs el 3amed الزعيم يتألق في الدوري السعودي 2020
متابعة نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الاياب اليوم الدوري السعودي

ينتهي اللقاء بعد أن استمتعنا بمباراة الزعيم ضد الهلال، والتي قد انتهت وكانت نتيجة الهلال اليوم ضد الاتحاد هدفين مقابل هدف خلال الشوط الأول، بينما خلال الشوط الثاني لم يتم إحراز أية أهداف حتي اقتراب النهاية، لكن سیباستیان جيوفينكو أحرز الهدف الثالث لصالح الزعيم.

الآن متابعة ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم

ينطلق لقاء الزعيم ضد العميد مساء السبت الموافق 21 سبتمبر 2019، حيث يكون وقت مباراة الاتحاد ضد الهلال اليوم في تمام الساعة الثامنة وثلث مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سيكون توقيت اللقاء في تمام الساعة التاسعة وثلث مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا حيث ننقل لكم نتيجة الهلال والاتحاد الآن في الدوري السعودي للمحترفين لحظة بلحظة.

سيلتقي الفريقين علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الملقب بملعب “الجوهرة المشعة”، كما سيكون لقاء الذهاب مذاعاً علي قنوات السعودية الرياضية، حيث تم تحديد أثنين من القنوات الرسمية الناقلة للقاء، وهي قناة ksa sports الأولي والقناة الثانية.

تشكيلة الهلال اليوم الرسمية

نتعرف علي تشكيلة الزعيم ضد الاتحاد اليوم الرسمية من خلال التشكيل التالي:

تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم
تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم
  • حارس المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانج هيون سو، علي البليهي، محمد البريك.
  • الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، كاريلو، نواف العابد.
  • خط الهجوم: سيباستيان جيوفينكو، بافيتيمبي جوميز.

نتيجة مباراة الهلال ضد الاتحاد الآن

العميد 1-3  الزعيم

الدقيقة 4، هجمات شرسة من جوميز في الدقائق الأولي من اللقاء، لكن لم يتمكن من تسجيل الهدف الأول في مباراة الهلال والاتحاد اليوم.

الدقيقة 15، كارلوس إدوارد يسجل أول أهداف الهلال اليوم في شباك الاتحاد، لتصبح نتيجة الاتحاد والهلال الآن هدف مقابل لا شئ خلال الربع ساعة الأول من اللقاء.

الدقيقة 26، كارلوس إدوارد يشعل الأجواء، ويقوم بتسجيل الهدف الثاني للزعيم، لتصبح النتيجة في الشوط الأول لصالح زعيم الكرة السعودية.

الدقيقة 31، روماريو ريكاردو دا سيلفا يسجل أول أهداف الاتحاد في شباك الهلال الآن، لتتقلص النتيجة مرة أخري وتصبح نتيجة الهلال والاتحاد هدفين مقابل هدف.

الدقيقة 40، يأتي الشوط الأول في نهايته، وتظل الغلبة للاعبي الزعيم، لكننا نستمتع بمباراة كبيرة وقوية بين الفريقين ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

ملخص الشوط الثاني الاتحاد ضد الهلال

الدقيقة 57، محاولات جوميز مستمرة للتسجيل في لقاء اليوم، لكن لم يتمكن من ذلك حتي الآن وتظل نتيجة الاتحاد والهلال هدفين مقابل هدف منذ الشوط الأول.

الدقيقة 73، ينتصف الشوط الثاني، وتظل النتيجة لصالح الزعيم، لكن العميد تمكن من سيطرته قليلاً علي الكرة أفضل من الشوط الأول.

الدقيقة 87، يقترب الشوط الثاني من نهايته، ولم يتمكن أي من الفريقين من إحراز أهداف خلال الشوط الثاني حتي ذلك الوقت، وهكذا نقلنا لكم ملخص الهلال والاتحاد اليوم.

الدقيقة 90، سیباستیان جيوفينكو يحرز ثالث أهداف الهلال اليوم، لتنتهي نتيجة الهلال والاتحاد اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبذلك يكون مجموع أهداف الهلال والاتحاد الآن أربعة أهداف.