“النهاية بالتعادل” نتيجة |0-0| ملخص مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم: يعتبر انتصاراً للبرشا الليلة في دوري الأبطال 2020

“النهاية بالتعادل” نتيجة |0-0| ملخص مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم: يعتبر انتصاراً للبرشا الليلة في دوري الأبطال 2020
ملخص نتيجة مباراة برشلونة وبروسيا اليوم في دوري الأبطال

نتعرف علي نتيجة مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 2020، حيث يحل البرشا ولاعبيه ضيوفاً علي لاعبي بروسيا الألماني في أولي جولات دور المجموعات من دوري الأبطال، لذلك نتابع معكم ملخص مباراة برشلونة اليوم ضد دورتموند التي تم لعبها مساء يوم الثلاثاء 17 من سبتمبر، وتلك تعد من أقوى لقاءات المجموعة السادسة بالشامبيونز ليج، لذلك نتابع معكم الآن تفاصيل نتيجة ماتش البرشا ضد بروسيا اليوم.

“النهاية بالتعادل” نتيجة |0-0| ملخص مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم: يعتبر انتصاراً للبرشا الليلة في دوري الأبطال 2020
ملخص نتيجة مباراة برشلونة وبروسيا اليوم في دوري الأبطال

ينطلق الشوط الأول وينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، منتظرين إطلاق صفارة حكم المباراة معلناً بداية الشوط الأول، وبالفعل يعلن حكم اللقاء عن بداية الشوط وسط حضور جماهيري ضخم، وفرصة صعبة علي لاعبي البرشا أن يفوزوا الليلة علي الملعب الألماني الضخم، الذي يضم عدد كبير من مشجعي فريق بروسيا اليوم.

ينتهي اللقاء بتعادل الفريقين، حيث تمكن حارس البرشا من الحفاظ علي شباكه نظيفة بدون أهداف الليلة، وتكون نتيجة مباراة برشلونة ودورتموند لا شئ مقابل لا شئ.

متابعة ملخص مباراة برشلونة اليوم ضد بروسيا

ينطلق اللقاء الأول للكتالوني مساء الثلاثاء 17 من سبتمبر 2019، وذلك علي الأراضي الألمانية، وسيكون وقت إذاعة ماتش البرشا في تمام الساعة 19:00 بالتوقيت العالمي غرينتش، كما سيكون التوقيت لبعض الدول كما سنرفق الآن.

يكون وقت مباراة بروسيا ضد برشلونة اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت سوريا، والعراق، ولبنان، والسعودية، كما سيكون توقيت ماتش البرشا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسيكون عند الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا حيث سننقل لكم نتيجة مباراة برشلونة اليوم فور بدايتها.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبروسيا اليوم

نتعرف الآن علي مجموعة قائمة القنوات المفتوحة الناقلة برشلونة في دوري الأبطال 2020، وذلك من المجموعة التالية:

BT Sport ESPN
Arena Sport 2
beIN SPORTS HD 3
M4 Sport
CBC SPORT HD
Movistar Liga de Campeones HD
Varzish Sport HD
RMC Sport 2
Polsat Sport Premium 2 HD
Eleven Sports 2 HD portugal

نتيجة مباراة برشلونة وبروسيا اليوم

البرشا 0-0 بروسيا دورتموند

الدقيقة 7، هجمة قوية لصالح البرشا، لكن لم يتمكن لاعبي برشلونة من التسجيل في شباك الألماني.

الدقيقة 25، ينتصف الشوط الأول، ولكن تظل نتيجة مباراة برشلونة وبروسيا الآن هي التعادل حتي الآن.

الدقيقة 37، سواريز يسدد تسديده قوية، لكن تظل الكرة بعيداً عن الشباك، وتظل نتيجة مباراة برشلونة اليوم هي التعادل.

الدقيقة 45، ينهي حكم اللقاء شوط المباراة الثاني، وتكون النتيجة هي التعادل السلبي حتي الآن.

ملخص مباراة برشلونة الشوط الثاني

الدقيقة 52، يتألق جريزمان بتسديده نارية، لكنها تمر بجوار القائم، ويضع هدف مؤكد للاعبي البرشا الآن.

الدقيقة 65، يمر 20 دقيقة من الشوط الثاني، وتظل نتيجة مباراة برشلونة وبروسيا الآن هي التعادل السلبي خلال أولي لقاءات الفريقين في دوري الأبطال.

الدقيقة 78، يضيع سواريز فرصة مؤكدة، كادت أن تتسبب في تسجيل الهدف الأول لصالح لاعبي البرشا، لكن تظل نتيجة برشلونة ودورتموند اليوم هي التعادل حتي الآن.

الدقيقة 90، ينهي حكم اللقاء مباراة بروسيا دورتموند وبرشلونة الليلة بالتعادل بدون أهداف، ويعد هذا انتصاراً كبيراً للبرشا خروجهم بالتعادل، هكذا نقلنا لكم ملخص مباراة برشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا.