نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا barcelona-vs-osasuna اليوم السبت 31/8/2019 الدوري الأسباني برشلونة تتعادل

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا barcelona-vs-osasuna اليوم السبت 31/8/2019 الدوري الأسباني برشلونة تتعادل

حيث يستعد نادي برشلونة اليوم ليواجه نظيره أوساسونا ضمن مباريات الدوري الأسباني، ويستمر النجم الشهير ليونيل ميسي في الغياب، حيث لم يتواجد في المباراة السابقة التي فازت بها برشلونة بنتيجة 5-2 استطاع اللاعب الجديد “كريزمان” أن يحرز بنفسه هدفين، وكان في المدرجات مع ميسي أيضاً “ساويرز” فهل يفعلها النادي للمره الثانية ويستطيع التغلب على نظيره اليوم ويتألق لاعبهم الجديد، حيث تقام المباراة على ملعب آل سادار وهي ضمن مباريات الجولة الثانية لليجا.

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا barcelona-vs-osasuna اليوم السبت 31/8/2019 الدوري الأسباني برشلونة تتعادل

بعد أن أحرزت أوساسونا الهدف الأول في بداية الشوط، زادت المباراة حماسة وتشويقاً، حيث استطاعت بعد مضي ال 90 دقيقة التعادل بهدفين، حيث انتهت المباراة 2-2 لبرشلونة وأساسونا، ونترقب في المباراة القادمة بأن يشارك ميسي مع اللاعبين.

يقترب موعد إطلاق صفارة الحكم لبدء المباراة أقل من ربع ساعة تقريباً، وتبدأ متعة جديدة لمشاهدة أقوى نادي في الدوري الأسباني بدون نقاش، واليوم سنرى مفاجآت كثيرة من مهاجمين النادي أمام أوساسونا، ونتوقع أن يلعب ميسي بداية من المباراة القادمة، وسيكون عامل مؤثر كبير مع الهاجمين الحاليين.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم السبت 31/3/2019

في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يبدأ الشوط الأول للمباراة المنتظرة في شغف من قبل جمهور نادي برشلونة، حيث يعلق على مباراة اليوم المعلق “عصام الشوالي” على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المعروفة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الأسباني

تنفرد قناة beINsports HD3 التابعة لمجموعة “بي إن سبورت” بنقل الشوط الأول والثاني وملخص الأهداف وغيرها، حيث تمتلك كامل الحقوق لذلك إلى عام 2030، وتتكرر التشكيلة غالباً كما هي، حيث يتواجد اللاعب “كريزمان” في الهجوم، وكذلك معه اللاعب ورافينيا وبيريز، فهل سيحصلون على الفوز كالعاده؟.

تشكيلة برشلونة اليوم أمام أوساسونا

بعد غياب ميسي للمرة الثانية وكذلك بعض اللاعبين المهمين والمشهورين بالنادي، يترقب جمهور النادي التشكيلة الأفضل لخطف اللقب والحصول على الفوز في كل مباراة يخوضها النادي، وجاءت تشكيلة برشلونة اليوم كما ينقلها موقع النيل الإخباري، حيث يتواجد كريزمان ورافينيا وبيريز في الهجوم، وكذلك وتير شتيجن في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع الرباعي ألبا، لينجليت، بيكيه، سيميدو، كما يتواجد في خط الوسط الرباعي بوسكيتس، روبيرتو، دي يونج.