نتيجة |3-1| ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل 14-9-2019: فوز الليفر بثلاثية لصدارة ترتيب premier league البرميرليج 2020

نتيجة |3-1| ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل 14-9-2019: فوز الليفر بثلاثية لصدارة ترتيب premier league البرميرليج 2020
نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم وملخص اللقاء

يصبح الليفر صاحب صدارة ترتيب الدوري الانجليزي 2020، بعد أن انتهت نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل يونايتد لصالحه، حيث يتمكن ماني من تسجيل هدفين في الشوط الأول ليعود للمنافسة علي صدارة الهدافين في البرميرليج من جديد، وبذلك يحصل الليفر علي ثلاثة نقاط جديدة ليظل في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بخمسة عشرة نقطة، ونتعرف الآن علي ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الجولة الخامسة وقمة نارية علي ملعب الآنفيلد، يتمكن الليفر تحقيق الفوز خلال خمسة لقاءات متتالية في البرميرليج، وإذا استمر علي ذلك سيكون البطل بلا منازع، وسيكون فوز اليوم دافع لمباراة ليفربول ونابولي القادمة في دوري الأبطال الأوروبي.

نتيجة |3-1| ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل 14-9-2019: فوز الليفر بثلاثية لصدارة ترتيب premier league البرميرليج 2020
نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم وملخص اللقاء

يتقدم الليفر خلال الشوط الأول، حيث كانت نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل هدفين مقابل هدف، وبذلك يحرز ماني هدفين جديدين لينافس علي صدارة ترتيب الهدافين للدوري الإنجليزي، وينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدفين، ومحتمل أن يتم تسجيل أهداف أكثر لصالح الليفر بعد تعليمات كلوب التي سيقدمها للاعبيه، وسننقل لكم نتيجة ليفربول في الشوط الثاني فتابعونا.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم

سيكون موعد اللقاء مساء اليوم السبت 14 من سبتمبر 2019، حيث سيكون وقت إذاعة ماتش ليفربول ونيوكاسل الآن الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش العالمي، بينما سيكون توقيت اللقاء في تمام الواحدة ونصف ظهراً بتوقيت القاهرة، وسيكون وقت مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم عند الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت السعودية، كما سيكون في تمام الساعة الثالثة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا حيث ننقل لكم نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الدوري الانجليزي

ننقل لكم مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة ليفربول الآن، حيث يمكنكم الحصول علي قناة تذيع ماتش ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي الأسبوع الخامس، ويكون مجموعة قنوات مجانية تنقل مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم كالتالي:

Canal + Sport 2 Polska
S.Sport Turkey
Sport TV 2
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS HD 2
Sky Sport 1 Deutschland
Canal + Sport France HD
BT Sport 1 / HD
Ziggo Sport Select HD

RMC Sport 1

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

نيوكاسل 1-3 الريدز

الدقيقة 7، يتقدم نيوكاسل يونايتد عن طريق هدف ناري في الدقائق الأولي، لتصبح نتيجة ليفربول الآن هي التراجع للريدز.

الدقيقة 27، ساديو ماني يحرز ثاني أهداف مباراة ليفربول اليوم، لتصبح النتيجة هي التعادل وتشعل الجماهير أجواء اللقاء.

الدقيقة 40، ساديو ماني يحرز ثاني أهداف ليفربول الآن، لتكون نتيجة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل هدفين مقابل هدف.

الدقيقة 45، ينهي حكم اللقاء الشوط الأول، وتكون نتيجة مباراة ليفربول هدفين مقابل هدف، تابعونا ننقل لكم ملخص ليفربول اليوم بعد الاستراحة.

ملخص ليفربول اليوم الشوط الثاني

الدقيقة 57، يحاول محمد صلاح من جديد ليحرز هدفه الأول في لقاء اليوم، إلا أنه لم يتمكن من ذلك ولم يحالفه الحظ وتمر الكرة بجوار القائم.

الدقيقة 71، يحرز لاعبي الليفر ليكون محمد صلاح هو مسجل ثالث أهداف ليفربول اليوم، لتكون نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل الآن ثلاثية مقابل هدف واحد، ليقترب من ثلاثة نقاط وفوز جديد.

الدقيقة 88، يقترب الشوط الثاني من نهايته، وتكون نتيجة ليفربول اليوم ثلاثية ويفوز في الجولة الخامسة استعداداً لمباراته أمام نابولي في دوري الأبطال القادمة.

ينتهي الشوط الثاني، ويحصل الليفر علي ثلاثة نقاط جديدة للفوز ويظل متربعاً علي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، وبذلك نقلنا لكم ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل.